مداهمة منزل تسفر عن صد.مة كبيرة بكلميم

آش واقع 

أوقفت الدائرة الثانية للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، أمس السبت شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 37 سنة، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بتقطير وترويج مسكر ماء الحياة.

وهذا ووفق مصادر محلية، فقد تم إيقاف المشتبه فيه على مستوى شارع المهدي بن تومرت بحي السعديين بمدينة كلميم، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز معمل تقليدي كبير خاص بتقطير مسكر “الماحيا”، مكون من خمس طنجرات ضغط، وخمسة أفرنة غازية، و12 قنينة غاز، بالإضافة إلى ثمانية براميل معبأة بزهاء 430 لترا من المواد المخمرة، وكذا عشر لترات من صافي مسكر ماء الحياة، ومعدات أخرى.

هذا وتم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

 

 

وتندرج هذه العملية ضمن المجهودات الحثيثة التي تبذلها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها خصوصا تلك المتعلقة بترويج المشروبات الكحولية لاسيما مع اقتراب موعد احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة.

التعليقات مغلقة.