“بدر العيدودي”.. معتوه جديد جنّده “النظام الجزائري” لمهاجمة المملكة الشريفة

اش واقع 

 

أطل علينا -ويا ليته لم يفعَل- أحد الهاربين من العدالة تحت اسم بدر العيدودي عبر قناة الشروق الجزائرية المعادية للملكة المغربية الشريفة.

وظهر هذا النّكرة عل قناة من المعروف تمويلها من طرف كبرانات الجزائر ومعاداتها للوحدة الترابية الوطنية لمهاجمة وزير الميزانية فوزي لقجع والزميلة بشرى الضو بآستعمال مجموعة من الإشاعات والأساليب الخبيثة.

وحسب مصادر عليمة فإن “ولد العيدودي” هذا والذي ينحدِر من منطقة الغرب وبالضبط مدينة سيدي سليمان ليس إلا “بوقاً” جديداً تمّ تجنيده من أجل خدمة المصالح الجزائرية.

واستغرب المصدر ذاته من عمل هذا “النّاشِط جداً” على محاولة تلميع صورة نظام الجزائر البائِد ومهاجمة المغرب بالركوب فوق الأخبار الزائفة والإشاعات المغرِضة شأنه شأنه جميع خونة الخارج.

ووِفق ما توفّر لدينا من معطيات فإن هذا النكرة لم يسبق أن كان له أي نشاط سياسي أو حقوقي بل ظهر مؤخراً فقط في “سبيطار الحمّاق” المسمى “الشروق نيوز24” رفقة الأبله ادريس فرحان وما ينفثه من “غباء” على متابعيه وقرائه.

ويوجد العيدودي حالياً في إسبانيا حيث فرّ هارباً لممارسة إدمانه على الحشيش والأقراص المهلوسة لكن “بروديّة الكتاف” دفعته لطرق أبواب الأبواق المعادية للمملكة الشريفة من أجل استجداء عطفِه و”ديناراتهم البئيسة” مقابِل بيعِ وطنه الأم.

وطالب المغاربة من مصالح الخارجية والدولة المغربية جرّ هذا “المعتوه” إلى القضاء الدولي رفقة الأبله ادريس فرحان والعانِس آمال بوسعادة لقيامهم بجرائم واضحة في حق الشعب والبلد.

التعليقات مغلقة.