الدرك الملكي يفكّ لغز اختفاء أربعة قاصرات بسيدي قاسم

اش واقع 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة سيدي قاسم بتنسيق مع نظيرتها بسيدي الطيبي، ضواحي القنيطرة صباح يوم الجمعة، من تحديد مكان اربع فتيات قاصرات ، كن يشكلن موضوع بحث لفائدة عائلتهن مسجل لدى مصالح الدرك الملكي بسيدي قاسم بعد اختفائهن في ظروف مشكوك فيها.

وأفاد مصدر أمني، أن مصالح الدرك الملكي تفاعلت بجدية وسرعة كبيرة مع بلاغ تقدمت به عائلات الفتيات المختفيات، يوم أمس الأربعاء 31 يناير، مباشرة بعد مغادرتهن الإعدادية في ظروف مشكوك فيها، حيث تم تعميم البحث حولهن قبل أن يتم تحديد مكان تواجدهن والعثور عليهن رفقة أربعة أشخاص.

وبحسب المصدر، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة، بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي بسيدي الطيبي، عن العثور على التلميذات القاصرات المصرح باختفائهن بمنطقة قروية بسيدي الطيبي ، فضلا عن توقيف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذه القضية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفون للبحث القضائي الذي تجريه مصالح الدرك الملكي بسيدي قاسم ، فيما سيتم إتمام إجراءات البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية وذالك بحضور أولياء أمر القاصرات.

التعليقات مغلقة.