خطوة مثيرة من إيمان بطمة اتجاه شقيقتها دنيا

اش واقع 

 

نشرت إيمان بطمة، مجموعة من الصور رفقة شقيقتها الفنانة المغربية، دنيا بطمة، أرفقتها بدعاء عن جبر القلوب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”.

وقالت في دعائها ” اللهم جبرا لقلب أختي وروحها، اللهم أريها الفرح في كل ما تريد، يا رب العوض الجميل بعد الصبر الطويل، اللهم دربا لا تضيق به الحياة، يا رب ازرع في قلبها راحة دائمة وأملا لا يخيب.

وأضافت إيمان “اللهم ارزق أختي وعائلتي فرحة تعوض قلبهم عن كل ما مضى، أسألك العوض عن كل سوء رأوه يا الله”.

4 تعليقات
  1. فضولي يقول

    واجبر يا رب قلوب من أساءت لهم دنيا بطمة وساهمت في فقدانهم لحياتهم وممتلكاتهم وسمعتهم الأحياء منهم والأموات إنك سميع مجيب الدعاء .
    ملحوظة : حفدة القايد عيسى بن عمر وضعوا شكاية بدنيا بطمة لأنها غنت سبا وقذفا وطعنا في شخص رجل شريف مقاوم للاحتلال الفرنسي . وهي التي لاتعرف عنه شيئا ولم يمسسها بسوء لا من قريب ولا من بعيد ولا يعرف حتى شكلها المتغير أسبوعيا وشهريا كنشرات الطقس . ولا تعرف أن الرجل أتقن العديد من اللغات بطلاقة وشغل منصب وزير الخارجية لزمن طويل وحين غضبت فرنسا من وفائه للمغرب وأرادت أن تكسر شوكته جعلته وزيرا للعدل قبل أن تحبسه جبريا في داره بسلا ليموت على دين الإسلام والوفاء لبلده المغرب .
    اللهم اجبر بخاطر حفدة القايد عيسى . وارحم القايد الشهم رحمة واسعة وعندك يجتمع الخصوم . وألهم دنيا بطمة رجاحة عقل تميز بها الخبيث من الطيب في سلوك أختها دوووونيا ولا تحاسبنا بما فعل السفهاء والسفيهات منا .. ولا تسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا .

  2. فضولي يقول

    استدراك خطأ: وألهم إيمان بطمة رجاحة عقل تميز بها الخبيث من الطيب في سلوك أختها دوووونيا ولا تحاسبنا بما فعل السفهاء والسفيهات منا .. ولا تسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا .

  3. خالد يقول

    وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم،اللهم لا شماتة،ولكن تذكري بأن الرجوع للحق وللتقوى،يمنحك الطمأنينة وراحة البال،فالخرجات الإستفزازية والكلام النابي وقدف المحصنات،لن تزيد الإنسان إلا التعاسة .اللهم فرج قريب.

  4. عبدالكريم يقول

    اللهم انت تعلم ان كانت مذنبة ولها صلة بالحساب المشؤوم الدي يسببه تشتت اسر وانتحر من انتحر زدها عداب على عداب وان كانت مظلومة ففرج كربتها وسهل الافراج عنها
    لان لا احد فوق القانون والكل مهما ومن كان

التعليقات مغلقة.