توبة ممثلة مشهورة واعتزالها الفن

اش واقع

 

في قرار مفاجئ، أعلنت الفنانة الشابة إنجي خطاب، اعتزال التمثيل بشكل نهائي، مؤكدة أنها تراجعت عن اتفاقاتها بشأن أي أعمال فنية مقبلة.

وقالت إنجي خطاب من خلال موقع “فيسبوك”: “أنا بعتذر لأي حد اتفقت معاه علي عمل فني مش هقدر أعمله للإسف انا واخده قرار نهائي اعتزالي مهنة التمثيل نهائي، ودا احسن قرار خدته في حياتي وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي”

إنجي خطاب تتعرض لوعكة صحية

نشرت الفنانة صورة لها أثناء إجرائها تحاليل في المستشفى، وعلقت عليها قائلة: “ممكن تدعولي بالشفاء العاجل الدعاء يغير القدر.. بمر بأزمة صحية صعبة وبعمل فحوصات وأشعة وتحاليل على القلب.. دعواتكم ليا بالشفاء العاجل اللهم شفاء لا يغادر سقمًا يا رب.. الحمد لله على كل حال يا رب”.

 

إنجي خطاب توضح أسباب اعتزالها

وبعد قليل من إعلان إعتزالها، نفت الفنانة، أن يكون قرار اعتزالها التمثيل للمرة الثانية بسبب تعرضها لأزمات داخل الوسط الفني، أو صعوبة الحصول على فرص في أعمال فنية جديدة، وأصدرت توضيحاً للرد على الشائعات التي لاحقتها منذ إعلان اعتزالها أمس الإثنين، أكدت فيه أن قرارها نهائي، وأنها تكن كل تقدير واحترام للوسط الفني.

وأضافت عبر حسابها على موقع الفيس بوك: “للتوضيح بس علشان تقريباً مانمتش من مكالمات الصحفيين، على راسي كلهم وبحبهم كلهم.. يا جماعة والله قرار اعتزالي ليس له علاقة بأي مشكلة في الفن، وعندي عملين مضياهم كمان، واعتذرت ليهم إن مش هكمل. يعني الشغل موجود الحمد لله”.

تابعت قائلة: “أنا اعتذرت لأني بقالي سنتين عندي صراع داخلي بين إن أكمل أو لا.. صراع رباني لطريق الصح واستخارت ربنا وألمهني هذا القرار، وعلشان كدا دا قرار نهائي لا رجعة فيه، وبكن كل الاحترام لزملائي في المهنة، وماعنديش مشكلة مع أي حد، وطول عمري في حالي كنت بشتغل بس، الموضوع كله اختيار طريق أنت بتحدده لنفسك، وياما مشينا طرق مش شبهنا في كل حاجة في حياتنا ورجعنا فيها، وبنحاول ناخد طريق صح ونرضي ربنا.

إنجي خطاب زادت قائلة: أنا مرتاحة جداً لقراري ده، وصليت استخارة وربنا ألهمني بهذا القرار، لأول مرة في حياتي آخذ قراراً أصح، ومتأكدة أن ربنا سيكرمني في مجال ثانٍ، وسأركز في دراستي وأعمل الماجيستير والدكتوراه، وشكراً لحبكم ودعواتكم على رأسي والله”.

التعليقات مغلقة.