معلومات مثيرة عن المشتبه فيه في قتل زوج ريم فكري

اش واقع – متابعة 

 

وانتشرت أخبار حول تورط المشتبه فيه الرئيسي في مقتل زوج ريم فكري، المدعو برضا أباكريم والملقب ب” التيربو”، (تورطه) في جريمة قتل مشابهة سبق وأن ارتكبها في فرنسا سنة 2007، قبل أن يحصل على البراءة من طرف محكمة الاستئناف بالبيضاء، في وقت كان القضاء الفرنسي قد أدانه بـ 21 سنة سجنا.

 

وفي التفاصيل، ووفقا لما أوردته وسائل إعلام فرنسية، في وقت سابق، فإن الملقب بـ” التيربو”، كان قد اعتُقل يوم 22 دجنبر 2020 بمطار الدار البيضاء بعد هروبه بأعجوبة من دبي حيث كان محققون من المكتب الفرنسي لمكافحة تهريب المخدرات يتعقبونه.

 

وأضافت المصادر، أنه بعد مرور عامين على اعتقال أباكريم الذي يعتبر أحد أكبر مصدري الحشيش من المغرب إلى فرنسا؛ أصدرت محكمة مغربية في أبريل 2023 حكما يقضي ببراءته من الجريمة القتل التي ارتكبها في فرنسا عام 2007 والمرتبطة بتهريب المخدرات.

 

وكان الملقب بـ”التيربو” قد هرب منذ عام 2007، بعد ارتكابه لجريمة قتل في حق إبراهيم حجاجي وهو فرنسي من أصل مغربي. قبل أن يقرر الانتقال إلى دولة الإمارات حيث استقر رفقة زوجته وأبنائه إلى غاية دجنبر 2020 وهو نفس تاريخ توقيفه بالمغرب، لتتم متابعته في حالة اعتقال والحكم عليه بعد ذلك بالبراءة.

التعليقات مغلقة.