المخرج إبراهيم الشكيري: “سلسلة “ولاد يزة” تثير اهتمام الجمهور و تحقق نجاحاً ملحوظاً

أبدى المخرج إبراهيم الشكيري فخره واعتزازه بالنجاح الكبير الذي حققته سلسلة “ولاد يزة”، وكذا التجاوب الكبير والإيجابي الذي لاقاه هذا العمل الفني من قبل الجمهور المغربي، الذي لم يتوانى في التفاعل مع حلقاتها بفضل قصتها الكوميدية الفريدة.

واعتبر الشكيري في تصريح خص به موقع آس واقع، أن التفاعل الحيوي للمشاهدين مع سلسل “ولاد يزة” محفزاً قوياً للمضي قدماً في تقديم المزيد من الأعمال الفنية الرائعة والملهمة، ومن هذا المنطلق، فإنه يؤكد على استعداده الكامل لإنتاج جزء ثانٍ من السلسلة لتلبية تطلعات الجمهور ورغباتهم.

وفي إطار حديثه حول موضوع فرض الرقابة على الممثلين والمواضيع في الفن، يؤكد الشكيري بقوة على أهمية حرية التعبير في ميدان الفن، مشدداً على أن التنوع والإبداع لا يمكن أن يتحققا في ظل وجود قيود ورقابة.

وفيما يتعلق بأداء جينيرك “ولاد يزة”، فقد أشاد الشكيري بالممثلة دنيا بوطازوت وبصوتها الجذاب وموهبتها الفنية، مؤكداً أن الأغنية التي قامت بأدائها تتناسب بشكل كبير مع شخصية البطلة وروح السلسلة بشكل عام.

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة “ولاد يزة” هي سلسلة كوميدية تتمحور حول قيم الحب والتآخي بين أفراد الأسرة، حيث تبرز رسالتها الأساسية في تعزيز العلاقات الأخوية والتضامن بين الأشقاء، وما بين الزوجة وأم الزوج واحترامها وتقديرها وجعلها في مكانة الأم، وذلك في قالب كوميدي يُظهر العمل المجهود الذي تُبذله زوجة الابن للتأقلم مع عائلة زوجها والتفاهم مع حماتها، مما يُبرز أهمية الانسجام الأسري والتفاهم المتبادل في بناء علاقات صحية داخل الأسرة.

التعليقات مغلقة.