جماعة اولاد احسين تهتز على واقعة تسريب صور تلميذات بإعدادية إبن باجة

اش واقع – الجديدة

 

 

اهتزت الجماعة الترابية اولاد احسين (25 كيلومتر على مدينة الجديدة)، على وقع فضيحة من العيار الثقيل، تهم تداول صور تلميذات على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في اطار تصفية حسابات « العشق الممنوع » بين قاصرات.

هذا وافادت مصادر، على ان ادارة اعدادية ابن باجة، بادرت الى عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات لتطويق الفضيحة الاخلاقية كانت بطلتها فتاة قاصر، بعدما قامت زميلتها في ربط علاقة مع صديقها السابق، لتبادر القاصر الأولى بنشر صور زميلتها عبر صفحة وهمية بالفايسبوك.

ويضيف شهود عيان، ان بعد افتضاح القاصر في استغلالها للفايسبوك، سارعت الى مقر الجماعة الترابية حيث يتواجد احد اقاربها المنتخبين من اجل الاحتماء مخافة تعرضها لمحاولة اعتداء جسدي.

فيما شدد مصدر موثوق ان المتورط في الفضيحة هو سائق سيارة للنقل المدرسي الذي شهد صراع الفتيات القاصرات من أجل الظفر بصداقته.

هذا وترتفع اصوات منددة بالواقعة داعية لضرورة دخول النيابة العامة على الخط وفتح تحقيق، من خلال سلطة الملائمة وحماية الاطفال من العنف الرقمي ومحاولات الاستغلال الجنسي، ناهيك عن ضرورة ايفاد لجنة اقليمية من المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة.

يتبع بالصوت والصورة

التعليقات مغلقة.