بوجدور : ممرضوا UGTM يصفون تصرفات مندوب الصحة بعقلية “الباطرونا” 

ٱش واقع – محمد ونتيف

أصدر اليوم الأربعاء مكتب الجامعة الوطنية للصحة ببوجدور بيانا ستنكر فيه التدخل السلبي لمندوب الصحة ببوجدور في سير العمل بمصالح المركز الإستشفائي لبوجدور.

 

وحسب ما جاء في البيان فقد توصل المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة بشكاية بسبب ما قام به مندوب الصحة اليوم الأربعاء بمصلحة المستعجلات، حيث أقدم على مطالبة إحدى العاملات بالمصلحة بالرجوع إلى منزلها، قائلا ” لي يعجبو يخدم ولي ما عجبو يمشي من هنا” وهو ما دفع بالمنتمين للنقابة إلى تسليم مفاتيح الأقسام وانهاء مهامهم بالمركز.

 

كما وصف بيان للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة ببوجدور، تصرفات المدير الاقليمي لوزارة الصحة ببوجدور، أنها موسومة بالإنحياز و المحسوبية والعنجهية و المزاجية وعقلية ” الباطرونا ” التي عفا عنها الزمن، وفق تعبير البيان.

 

كما دعا البيان المنتمين إلى نقابة الجامعة الوطنية للصحة إلى رس الصفوف والالتفاف حول نقابتهم، بالإضافة إلى تضامنه التام مع مناضلي النقابة بكل المصالح.

 

هذا وقد استنكر المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة ببوجدور الممارسات المشينة للمندوب الإقليمي ويحذر إدارة مندوبية الصحة ببوجدور من تبعات التدخل السلبي في نسق سير العمل بمصالح المركز الإستشفائي ل

بوجدور.

 

التعليقات مغلقة.