بوجدور : المجلس الإقليمي وبتنسيق مع دائرة اجريفية يوزع الأدوية على الكسابة

ٱش واقع : محمد ونتيف

في إطار اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لبوجدور والمديرية الاقليمية لوزارة الفلاحة والمصلحة الاقليمية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتوجات الغذائية والجمعية المهنية للمراعي بجماعة اجريفة، تم صباح اليوم إطلاق الثلاثاء عملية التوزيع الأدوية على الكسابة.

 

العملية وحسب ما أعلنه المجلس الإقليمي لبوجدور فقد شملت 80 فالمئة تخص قطعان الإبل فيما خصصت 20 فالمئة بالنسبة للأغنام.

 

وحسب ما أعلنه المجلس الإقليمي لبوجدور فإن هذه العملية التي صادق عليها المجلس فقد تم اقتناء أدوية بيطرية لفائدة مواشي الاقليم بتكلفة مالية بلغت 200.000.00 وللمرة الثانية على التوالي.

هذا وقد حضر عملية توزيع الأدوية على الكسابة “عبد الله لعروصي” مدير المصالح بالمجلس الإقليمي لبوجدور ورئيس دائرة اجريفية “محمد اوملال” وبحضور ممثلي مندوبية الفلاحة والمكتب الإقليمي لسلامة المنتوجات الغذائية وكذا ممثلي غرفة الفلاحة ومهنيي قطاع الفلاحة والكسابة.

 

وفي حديثه حول هذه العملية أكد “عبد الله لعروصي” مدير المصالح بالمجلس الإقليمي لبوجدور أن المجلس الإقليمي في شخص رئيسه “أحمد خيار” حرص على انجاح عملية استفادة الكسابة من هذه الأدوية بعد التنسيق مع السلطات المحلية ممثلة بعمالة إقليم بوجدور ودائرة اجريفية والتي أشرفت على العملية.

 

هذه العملية مرت في أجواء منظمة وبحضور عدد مهم من الكسابة وممثلي القطاع ومسؤولي الشأن المحلي وكذا ممثلي المجلس الإقليمي لبوجدور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.