طلب خاص من رشيد الوالي بخصوص عائشة ماهماه

اش واقع – متابعة  

 

وجه الممثل المغربي، رشيد الوالي طلبا لجمهور الفنانة، عائشة ماهماه، يخص عدم المتاجرة بمرضها، بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي مرت منها، وأجرت على إثرها عملية جراحية على مستوى القلب.

ونشر الوالي صورة للفنانة القديرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت خلالها والابتسامة تعلو محياها.

وأرفق الوالي الصورة بتدوينة جاء فيها: “باش ميكترش القيل والقال والأخبار والشائعات.. كنخبركم باللي الفنانة والأخت ديالنا العظيمة عائشة ماه ماه أجريت لها عملية من أجل تغيير البطارية التي تساعد القلب والتي انتهت مدة صلاحيتها بعد أن وضعها الأطباء مند اثني عشرة سنة”.

وتابع المتحدث ذاته: “كما في الصورة هي بنفسية جيدة.. طبعا التعب موجود لكن معنوياتها عالية والحمد لله، تشكر كل المحبين وتشكر من يدعو لها بالشفاء.. لكن رجاء تطلب عدم المتاجرة بوضعيتها.. فعزة نفسها تمنعها حتى من الشكوى لاقرب الناس لها”.

وأضاف: “طبعا نحن نتمنى التفاتة طبيعية لتعيش ما تبقى من حياتها في كرامة وهو حق تستحقه هذه الفنانة والتي أعطت الكثير.. أذكر أنه بالأمس كان لي وأخي هشام حديث مطول معها عبر الهاتف..حيت ازعجها أن مصحة قبل إدخالها للعناية طلبت مبلغا وشيكا وهو ما جرح كبريائها.. لكن تم تغيير المستشفى ،وهو أمر نذكر من خلاله وزير الصحة ومن يرغبون تغيير مجموعة من التجاوزات اللا إنسانية في بلادنا”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.