مفاجأت جديدة في تشكيلة المنتخب الأولمبي

اش واقع 

 

حتى الآن، لم يكشف مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، طارق السكتيوي، عن الثلاثي الذي سيعزز تشكيلته في أولمبياد باريس، رغم أن بعض الأسماء أبدت رغبتها في المشاركة، مثل نجم ريال مدريد إبراهيم دياز.

تشير الأخبار الواردة من الجهاز الفني للأولمبي المغربي إلى أن طارق السكتيوي مهتم بضم نجم الفريق الوطني حكيم زياش إلى اللائحة الرسمية التي ستشارك في الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف.

كما تُفيد الأخبار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترغب في أن يكون ترشيح حكيم زياش للمشاركة في الألعاب الأولمبية كمكافأة له على ما قدمه للفريق الوطني منذ انضمامه. من المتوقع أن يعلن طارق السكتيوي عن لائحة المنتخب الوطني الأولمبي في الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

وبالنسبة للخلاف بين دياز وزياش، فمن المحتمل أن تضم اللائحة أيضًا أشرف حكيمي وإبراهيم دياز وإلياس بن صغير، الذي حصل على ترخيص ناديه للمشاركة. لكن يبقى موقف دياز غير مؤكد، خاصة بعد تداول أنباء عن امتناع نادي ريال مدريد عن الترخيص له. من جهته، أبدى نادي باريس سان جيرمان إمكانية ترخيص أشرف حكيمي للمشاركة مع المنتخب الأولمبي المغربي.

لكن العائق الوحيد أمام السكتيوي يبقى حراسة المرمى، خاصة في ظل تواجد علاء بلعروش، الذي أظهر ضعفًا وقلة تركيز سواء مع ناديه أو المنتخب الأولمبي المغربي، مما يستوجب البحث عن بديل له. في هذا السياق، تشير الأنباء إلى إمكانية استدعاء منير المحمدي، خاصة بعدما أعرب ياسين بونو عن رغبته في الراحة خلال العطلة الصيفية نظرًا لكثرة المباريات التي خاضها مع فريقه الهلال السعودي.

من خلال ما سبق، يمكن استنتاج أمرين وهما:

أولاً: احتمال مشاركة كل من دياز وحكيمي وزياش مع المنتخب الأولمبي.

ثانيًا: استدعاء المحمدي وزياش وحكيمي من المنتخب الأول.

 

التعليقات مغلقة.