توقف أشغال تهيئة الطريق الرابطة بين مدارة أولاد إسماعيل والسبت دويب يُثير تساؤلات حول أداء عمالة الجديدة

اش واقع  – جواد المصطفى

شهدت جماعة اولاد احسين في الآونة الأخيرة تراجعا في مستوى الخدمات العامة والبنية التحتية، وآخر تجليات ذلك هو توقف أشغال تهيئة الطريق الرابطة بين مدارة أولاد إسماعيل والسبت دويب منذ  ازيد أشهر. هذا الواقع المتردي للخدمات في جماعة اولاد احسين يُثير تساؤلات حول قدرة عمالة مدينة الجديدة على التخطيط والتنفيذ الفعّال للمشاريع التنموية.

ووفقًا لمصادر موثوقة فإن أشغال تهيئة الطريق الرابطة بين مدارة أولاد إسماعيل والسبت دويب قد توقفت منذ أكثر من  شهر دون أي تبرير واضح من قبل الجهات المعنية. هذا التوقف قد تسبب في معاناة ساكنة اولاد احسين  من صعوبة الوصول والتنقل، ناهيك عن التأثير السلبي على مزال من تطاير الغبار.

واستنكرت الساكنة هذا التأخير في إنجاز المشروع، مطالبين عمالة المدينة بتسريع وتيرة العمل وإنجاز المشروع في أقرب وقت ممكن. كما أبدى بعض المسؤولين في المدينة قلقهم من هذا الوضع، مؤكدين أن الأمر سيتم متابعته للوقوف على أسباب التعطل والعمل على تذليل أي عقبات.

ويأتي توقف أشغال تهيئة هذا الطريق الحيوي كتتمة لسلسلة من المشاريع المتعثرة والخدمات المتدهورة في جماعة اولاد احسين . هذا الواقع يلقي بظلاله على قدرة عمالة المدينة في إدارة وتنفيذ المشاريع التنموية بالشكل المطلوب، مما يتطلب تدخلاً عاجلاً لمعالجة هذه المشكلات وضمان توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

التعليقات مغلقة.