أول خروج إعلامي لـ رئيس فريق اتحاد طنجة بعد فاجـ.ـعة فقدان أربع من لاعبي اتحاد طنجة في عرض البحر

أش واقع تيفي/ طنجة 

في أول خروج إعلامي له، تحدث محمد الشرقاوي، رئيس فريق اتحاد طنجة، عن الحادث المأساوي الذي وقع لأربعة لاعبين من الفريق، حيث نجا اثنان منهما بينما لا يزال اثنان في عداد المفقودين. هذا الحادث الأليم أثر بعمق على الفريق والجمهور على حد سواء.

بدأ الشرقاوي بتقديم تعازيه الحارة لعائلات اللاعبين المفقودين، وأعرب عن حزنه الشديد على هذا الحادث المأساوي الذي هز الفريق بأكمله وأكد أن الفريق يوفر الدعم النفسي اللازم للاعبين الناجين وعائلاتهم، ولعائلات اللاعبين المفقودين، مشددًا على أهمية التكاتف في هذه الفترة الصعبة.

وأشار إلى أن إدارة الفريق تتعاون بشكل كامل مع السلطات المحلية في عمليات البحث والإنقاذ، معربًا عن أمله في العثور على اللاعبين المفقودين في أقرب وقت ممكن.

و تحدث الشرقاوي عن تأثير الحادث على خطط الفريق المستقبلية، مؤكدًا أن الأولوية الآن هي تقديم الدعم الكامل لكل من تأثر بهذا الحادث، قبل العودة إلى التركيز على الأنشطة الرياضية.

أعربت العديد من الأندية والرياضيين عن تضامنهم مع فريق اتحاد طنجة وعائلات اللاعبين، معبرين عن حزنهم العميق ودعمهم الكامل في هذه الأوقات الصعبة.

وأظهرت جماهير الفريق تضامنها الكامل مع اللاعبين وعائلاتهم من خلال رسائل الدعم والمساندة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال الوقفات التضامنية.

أول خروج إعلامي لـ رئيس اتحاد طنجة: باقي ما لقينا سلمان ولا أخريف بعض الصفحات الله يهديكم راعيو ليهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.