ملك كرة القدم عريس للمرة الثالثة!
M5znUpload

ملك كرة القدم عريس للمرة الثالثة!

/ نشر في 10 يوليو 2016 - 6:55 م
ملك كرة القدم عريس للمرة الثالثة!

الجوهرة السمراء بيلي يتزوج للمرة الثالثة بعد أن أكدت مجموعة من المصادر البرازيلية أن ملك كرة القدم وأفضل لاعب في تاريخ البرازيل، بيلي، اقترن بشكل رسمي، يوم أمس السبت، بمدينة ” Guarujá ” البرازيلية، عن سن يناهز الـ75 عاما، بعشيقته الحالية والتي تصغره بـ25 عاما، المقاولة البرازيلية من أصول يابانية، مارثيا ثيبيلي أوكي.
وتعرف بيلي على زوجته الثالثة لأول مرة سنة 1980 أثناء حضور حفل كانا مدعوين إليه بمدينة نيويورك، قبل ان يتجدد اللقاء بينهما ثلاثة عقود بعد ذلك (2009) بالصدفة مصعد العمارة التي كانا يقيمان بها في أحد الأحياء الراقية بساو باولو، ليدخلا في علاقة غرامية مثيرة كانا قريبين من تتويجها بالزواج سنة 2014 لولا وعكة صحية ألمت ببيليه جعلت الزواج يتأخر حتى يوم أمس السبت.
بيلي الذي أنجب 5 أبناء من زوجتيه السابقتين، قرر تنظيم حفل زفاف فخم دعا إليه المئات من الأصدقاء والمقربين، إلا أنه ترك الحفل بعيد عن أعين الصحافيين وكاميرات التلفزيون.
تجدر الإشارة إلى أن بيلي كان متزوجا لمدة 12 عاما مع روسيميري تشولبي، والتي رزق منها بـ3 أبناء، من بينهم الحارس إيدينهو، قبل أن ينفصل عنها، ليقرر الزواج سنة 1994 مع المطربة الدينية البرازيلية أسيريا ناثيمينتو، والتي استمر معها حتى 2008، أنجب أنجبت له طفلين.

التعليقات مغلقة.