العثور على جثة عضو ب”البيجيدي” وابنه وسط “ساقية” ضواحي الرشيدية..
M5znUpload

العثور على جثة عضو ب”البيجيدي” وابنه وسط “ساقية” ضواحي الرشيدية..

/ نشر في 30 يوليو 2016 - 6:18 م
العثور على جثة عضو ب”البيجيدي” وابنه وسط “ساقية” ضواحي الرشيدية..

عثر مواطنون، بمنطقة ” قصر اولاد الزهرة” باقليم الرشيدية، يوم أمس الجمعة، على جثة أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية وابنه غارقين بإحدى “سواقي” المنطقة.
وفي اتصال صحفي بعضو مسؤول بالكتابة الإقليمية للرشيدية، أكد هذا الأخير أنه “فعلا تم العثور على جثة الحبيب الشاوي، وهو عضو بالكتابة المحلية على بعد 10 كلم من مقر سكناه بدوار قصر اولاد الزهر جماعة عرب الصباح، دائرة ارفود بإقليم الرشيدية”.
وفي نفس اليوم، تم العثور على جثة ابنه، البالغ من العمر 14 سنة، غارقة بذات الساقية.
وأضاف المتحدث أن الوفاة أثارت شكوك المسؤولين الإقليميين بالحزب، خاصة وأن جثة الأب بها آثار للضرب بآلة حديدة على مستوى الرأس، على حد زعم المتحدث ذاته.ومما زاد من الشكوك، يضيف، “الوضعية التي عثرت جثة الراحل، البالغ من العمر حوالي 48 سنة، عليها، بحيث عثر عليه وهو جالس أسفل “الساقية”، والمياه تغمرها”، مؤكدا وأنه كان يتقن السباحة قيد حياته، إضافة إلى أن عمق الساقية لايتعدى 70 سنتمترا وعرضها مترين، وحتى التيار المائي كانت قوة صبيبه ضعيفة جدا”، يقول ذات المتحدث.
وقد استجابت السلطات الأمنية لمطالب الأسرة، ومعها مطالب المسؤولين الحزبيين بالإقليم، وأخضعن الجثة للتشريح الطبي الذي سبين في الساعات القليلة القادمة سبب الوفاة.
وبالموازاة مع ذلك، تعمل الكتابة الإقليمية لحزب المصباح على إعداد بلاغ في الموضوع سينشر في الساعات القادمة.

التعليقات مغلقة.