تنظيم الالعاب الأولمبية من طرف، معهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية المسيرة بالجديدة.في نسخته الأولى

المعاهد المتخصصة في التكنولوجيا التطبيقية المسيرة بالجديدة، والباحثين عن مكتب ISTA المسيرة  تنظم  اولمبياد INTER-INSTITUTE

في إطار التواصل بين المتدربين وتحت شعار l’ISTA guérit sa carence en parascolaire”، ينظم مكتب المتدربين للمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية المسيرة بالجديدة الألعاب الأولمبية في نسخته الأولى وذلك يومي 23 و 24 ماي من السنة الجارية .

ويعد هذا الملتقى بوابة ينفتح من خلالها متدربين مختلف التخصصات على مجال الرياضة والثقافة إذ يشارك في هذه النسخة الاستثنائية 4 معاهد من مدينة الجديدة. كما تتميز فعاليات هذه الدورة بغنى وتنوع أنشطتها الهادفة والتي ترمي إلى بناء الروح الرياضية لدى كل متدرب.

و يطمح هذا الحدث أن يكون مناسبة للتلاحم بين مختلف الثقافات والحضارات، وفرصة للنهوض بالحس الرياضي وثقافة التسامح و التآخي في صفوف المتدربين، إضافة إلى أنها تجسيد فعلي لقدرة هدا الأخير على تنظيم تظاهرات ثقافية من شأنها أن تساهم في تنمية وتطوير المجتمع.

وبهذه المناسبة تدعو اللجنة المنظمة المتدربين للحضور بكثافة إلى هذا العرس الرياضي الفريد في منطقة الجديدة وتدعوهم للانخراط في أنشطته و لمتابعة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفكرية والرياضية   .

Sans titre copy

 

lkj

 

التعليقات مغلقة.