رئيس دائرة سابق يستغل النفوذ لإيستلاء على ملك عمومي و تحويله إلى مقهى بسيدي بوزيد
M5znUpload

رئيس دائرة سابق يستغل النفوذ لإيستلاء على ملك عمومي و تحويله إلى مقهى بسيدي بوزيد

/ نشر في 30 مايو 2017 - 10:33 م

رئيس دائرة سابق يستغل النفوذ لإيستلاء على ملك عمومي و تحويله إلى مقهى بسيدي بوزيد.

يواصل منتجع سيدي بوزيد سلسلة فضائحه المستمرة، حيث لازال ملاذا للإغتناء الفاحش لكل من يملك النفوذ أو خالته في العرس كما يقول المثل المغربي، رئيس دائرة سابق استغل نفوذه إبان انتمائه لسلك رجال السلطة المحلية، حيث ترامى على ملك عمومي بجوار فيلا سجلها بإسم زوجته.

هذا الملك قام بتحويله إلى مقهى تحت مسمى “لابالين” و كراءها، ليس عند هذا الحد بل دخوله ردهات المحاكم و تغليط القضاء حول أصل الشيء المتنازع حوله، إذ أن القضية هي حول ملك هو في الأصل بملكية الدولة و أن حدود امتلاك رئيس الدائرة السابق هو الفيلا لا غير.

فهل ستتدخل السلطات الوصية و بالخصوص المجلس الجماعي لمولاي عبدالله على الخط و الحفاظ على ممتلكات الجماعة ؟ كما هو الشأن بالنسبة لمطعم القرش الأزرق و جار القمر ؟