مدرسة علوم المهندس تفوز بكأس البطولة الدولية لكرة القدم بايطاليا
M5znUpload
M5znUpload

مدرسة علوم المهندس تفوز بكأس البطولة الدولية لكرة القدم بايطاليا

/ نشر في 6 يونيو 2017 - 9:32 م

M5znUpload

مدرسة علوم المهندس تفوز بكأس البطولة الدولية لكرة القدم بايطاليا

الرباط، 6 يونيو 2017؛
في إطار انشطتها المدرسية ووفاءا لروح ومبادئ تطوير التنمية الذاتية لطلابها، توجت المدرسة المغربية لعلوم المهندس بكأس البطولة الدولية لكرة القدم المنظم من طرف جامعة تورينو بإيطاليا.

في جو مفعم بالحماس نظمت هذه الطبعة الجديدة من مباراة كرة القدم والتي نظمت نهاية هذا الاسبوع، بإيطاليا. تمكن فريق امسي الدار البيضاء خلالها من التميز حيث قد ابان على عزيمة قوية و على روح تنافس و الت ا زم قوي.

بعد تصفيات جد صعبة بين الفرق الجامعية الدولية المشاركة، تمكن فريق امسي الدار البيضاء من الفوز بلقب كأس البطولة الدولية لكرة القدم المنظم من طرف جامعة تورينو بإيطاليا التي نظمت نهاية هذا الاسبوع، وذلك بعد نيله إعجاب الجمهور والفرق المشاركة حيث تمكن من التميز بعد أن ابان على عزيمة قوية و على روح تنافس عالية.

وبهذا الانجاز الكروي الدولي الذي ينضاف إلى سلسلة انجازات الطلبة بالمدرسة على الصعيد العلمي، فإن المدرسة المغربية لعلوم الهندسة جد فخورة برياضيها الشباب الذين تمكنوا من نزع اللقب من جامعة تورينو.

كمال الديساوي رئيس مجموعة المدرسة المغربية لعلوم المهندس، أكد في كلمة بمناسبة فوز فريق إمسي بالكأس الدولية أن هدف المشاركة في هذه البطولة هو تعزيز روح الانفتاح والمنافسة لدى طلبة المدرسة المغربية لعلوم المهندس، وأضاف أننا نسعى ائما الى تنمية قدراتهم وتطويرها بالموازات مع حياتهم الطلابية وانفتاحهم على محيطهم الخارجي الاجتماعي والثقافي والاقتصادي والرياضي، ولقد اكتشفنا من خلال هذه البطولة طلاب مهندسين ذووا مواهب كبيرة ينبغي على المغرب الافتخار بها.

تجدر الاشارة أن المدرسة المغربية العلوم الهندسية تواصل اثبات اهتمامها القوي بتعزيز روح الانفتاح والتضامن والتحدي بين طلابها المهندسين الشباب، وذلك بتنظيم العديد من الفعاليات كالحدث الثقافية والفنية والعلمية.