وفاة الناشط و المناضل رشيد بن حسي الملقب بالمستور اثر حادث غرق زورق يقله رفقه آخرون من ليبيا الى ايطاليا
M5znUpload

وفاة الناشط و المناضل رشيد بن حسي الملقب بالمستور اثر حادث غرق زورق يقله رفقه آخرون من ليبيا الى ايطاليا

/ نشر في 19 يونيو 2017 - 9:43 م

وفاة الناشط و المناضل رشيد بن حسي الملقب بالمستور اثر حادث غرق زورق يقله رفقه آخرون من ليبيا الى ايطاليا.

خطبة وداع
من جدار Rachid Lmstur المجاز في السوسيولوحيا الذي مات غرقا في المياه الاطلسية بحثا عن عيش كريم بعد ان فقد امل العيش في وطنه الام..
اليكم ما نشره قبيل وفاته :
هنالك أشياء تتجاوز المعدة والعقل .هنالك أشياء عميقة في دواخلنا أحس بها شخصيا في فترات مختلفة كل يوم بعد غروب الشمس وحين أكون على فراش النوم .تكون هده الأشياء غالبا غير مفهومة ولا هي قابلة لتسند لاي منطق مفهوم وتكون عنيفة بعد أن أنتهي من سماع موسيقى أطلسية قديمة او اسبانية حماسية .أتخيل نفسي فوق قطار بسرعة الضوء تمر كل التواني الجميلة منها والتعيسة تدكرني بأشخاص اشتقت اليهم وبأخرين أتمنى لو يعود الزمان بي قليلا الى الوراء وأبدأ من جديد دونهم .أحاول أن اسوق لنفسي صورة الشاب الطموح ،الشاب الدي لا يحزن في كل مرة حين أكون وحيد أحس بأشياء كتيرة لا استوعب حتى معناها .أبحت عن أناس كانوا هنا دات يوم وعن أخرون جدد ابحت بينهم عن انسان يشبهني في كل شيء غالبا ما أجده لكني أكرهه بسرعة .حتى الدين أقول في حقهم شيء من الكره أندم كتيرا حين لم اعد أراهم .
في متل هدا الوقت أكون جتة لا تحس كل ما أحس به دون شعور ارتفاع دقات قلبي مرفوقة بضغط لا استطيع الحركة .أريد أشياء لا أعرفها حتى اني اتسأل مع نفسي مرات مادا لديك ومادا ينقصك ؟؟ لا اعرف كيف أجيب .
ابحت بين الاصدقاء والصديقات على واحد او واحدة يسمع مني ينسيني كتير من اللعنات غالبا ماتنتهي الدردشة ب VU اللعين .أحس بملل شديد حين يكون جواب أحدهم “هاد البلاد مقودة” أو حين تقول احداهن كيف حال حبيبتك ……