بالصور: “العمل الجمعوي سراج شباب الغد” شعار الندوة المنضمة من طرف جمعية آش واقع و المجموعة الفيسبوكية الجيل الواحد

“العمل الجمعوي سراج شباب الغد” شعار الندوة المنضمة من طرف جمعية آش واقع و المجموعة الفيسبوكية الجيل الواحد

آش واقع/سارة.س- شيماء.ز

شهدت قاعة الإجتماعات بنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب زوال الأحد 17 شتنبر ندوة تحسيسية تحت شعار: العمل الجمعوي سراج شباب الغد وذلك بشراكة بين كل من جمعية آش واقع و المجموعة الفيسبوكية الجيل الواحد. حيث عرفت الندوة حضور شبابي كبير بإعتباره العنصر المستهدف, كما تخللت الندوة حضور شخصيات لها بصمة في العمل الجمعوي و الرياضي.
و شكلت تدخلات الاساتذة عامل تحفيز للحضور، من اجل اشراكهم بالعمل الجمعوي، حيث اشارت الكوتش جيهان بوزيان، الى الاستفادة المعنوية، الممكن جنيها بعيدا عن الاستفادة المادية، ليؤكد هذا الاستاذ المامون حساين عن واقع العمل الجمعوي بالمغرب و أفاقه مضيفا ان للشباب دور في نجاح العمل الجمعوي باعتباره فاعل و مؤثر على محيطه، لتأتي مداخلة الاستاذة أسماء فخر الدين، حول ماهية العمل الجمعوي ودور الشباب في تفعيله، كما تحدث الخبير رضوان مغلي عن تجربته الشخصية، مشيرا الى كيفية البحث عن محتضنين، دون نسيان البطلة المغربية هند أبا تراب اللتي ناقشت الموضوع على طريقتها الرياضية و دعت كل الشباب للإهتمام بالعمل الجمعوي.
كما أكد جميع الأساتذة على أن للعمل الجمعوي مزايا في التربية على الانفتاح على الآخر وحب العمل التشاركي والمشاركة في بلورة وإنجاز مشاريع منتجة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية وغيرها.

التعليقات مغلقة.