محمد مفيد..ما بين إدارة أعمال الفنانين ورقي بالساحة الفنية

أش واقع – خاص .

يعتبر “محمد مفيد السباعي” من الوجوه الشابة في مجال إدارة الأعمال الفنية، حيث يمتاز بعمله المتقن في الكواليس رفقة الكثير من النجوم المغاربة الذين ساهم في سطوع نجمهم في الساحة الفنية المغربية .

إدارة “مفيد” للعمل بشكل مميز وكدا مهمة الإنتاج جعلته يراكم علاقات كثيرة في المجال الفني، بالإضافة للإقبال الكبير للفنانين عليه قصد أن يساعدهم في سلك الطريق الصحيح نحو الشهرة .

وقد أكد السباعي في العديد من الخرجات الإعلامية على أنه يسعى لأن تصبح الموسيقى المغربية عالمية، وعلى أن الملك عقب التوشيحات التي منحها للعديد من المغنيين الشباب هو تأكيد في رغبة منه أيضا لنهوض بالمجال الفني.

أما بخصوص مهنة إدارة الأعمال فقد صرح “مفيد” قائلا : إن مهنة إدارة الأعمال أسمى من أن تختزل في البحث للفنانين عن مهرجانات وحفلات، لكنها تعد مهنة صعبة و متشعبة ومن أجل النجاح فيها يجب عليك أن تمتاز بالإحترافية في تسيير الفنانين الذين تمثلهم سواء محليا، عربيا أو حتى عالميا.

وفي أحد لقاءاته بالأمير المولى رشيد  أفاد السباعي أنه طلب منه صورة تذكارية و أهداه قرصا يحمل مجموعة من الأغاني المغربية بتوزيع مغربي منه للفنانين الذين يدير أعمالهم وهو بعنوان ” كون سبع ومزكني ”، ما جعل الأمير يبتسم من عنوان القرص وقاله له “زوينة عندك هادي” وقال لي زوينة عندك هد العبارة كون سبع ومزكني تبارك الله عليك.

للتذكير فإن “مفيد السباعي” هو مدير أعمال مجموعة من الفنانين كليلى غفران و الفنان الكبير حميد بوشناق، سفيان نحاس ، كاديل، رفيع ،أدرينالين..

التعليقات مغلقة.