نجاح حفل تكريم هند أبا تراب رغم بعض العراقيل

 

أش واقع..متابعة سار اسميكو

تزامناً مع اليوم العالمي لعيد المرأة، ارتأى مجموعة من شباب مدينة الجديدة، من الطلبة و فاعلين جمعويين، على رأسهم الشاب (يوسف العسري) طالب بكلية الحقوق، بتكريم الوجه النسائي البارز في الرياضة الميكانيكية (سباق السيارات)، هند ابا تراب كنموذج يحتذى به للمرأة الرياضية الجديدية.
يذكر ان تكريم البطلة هند، جاء كعربون تقدير واحترام عما قدمته، باعتبارها المرأة الوحيدة الممثلة للرياضات المكانيكية بمدينة الجديدة.

تجدر الاشارة ان فقرات الحفل ، تخللتها لوحات غنائية و ترفيهية قدِّمت من طرف نخبة من الشباب الجديدي المتألق،اضافة الى حضور العديد من ضيوف الشرف، و على رأسهم الفنان الكبير عصام كمال، حيث أضفى حضوره الملفت على الأمسية بصمة مميزة، جعلت من العرض حفلاً فنيامتكاملاً، تفاعل معه جل الحضور.
و اعرب المنظمون عن سعادتهم الفائقة لنجاح الحفل، رغم العديد من المشاكل التي واجهها قبل بدايته ، حيث تراجع بعض المسؤولين عن تقديم الدعم لهم، اذ تم اعطاءهم وعد للتكلف ببعض المصاريف سابقا ، الا ان يكتشفوا انها مجرد وعود كاذبة، الشيء الذي اضطر من خلاله القائمين على التكريم، الى عدم التراجع و اجراء بعض التغييرات ببرنامج و مكان الحفل.

التعليقات مغلقة.