اللجنة المركزية التأديبية توقف زكرياء حذراف بسبب الديربي

اللجنة المركزية التأديبية توقف زكرياء حذراف بسبب الديربي
آش واقع / هاجر باخكيك

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، مجموعة من القرارات التأديبية بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

قررت اللجنة توقيف لاعب الرجاء البيضاوي زكرياء حذراف لمباراة واحدة، لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الديربي بين فريقي الرجاء و الوداد، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الإحترافية لاتصالات المغرب، و تغريم نادي الرجاء مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال نفس المباراة .

و قررت توقيف يوسف بنعلي، لاعب فريق شباب الريف الحسيمة بمباراة واحدة، و تغريم النادي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات و طرد، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، لحساب الجولة 25 من البطولة .

و تغريم نادي أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة.

كما قررت اللجنة ذاتها تغريم نادي الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، لحساب الجولة 25 من البطولة الإحترافية.
و تغريم نادي نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمة، لحساب الجولة 25 من البطولة الإحترافية.

التعليقات مغلقة.