الجمعية الوطنية للصحافيين الشباب تكرم ثلة من الصحافيين

الجمعية الوطنية للصحافيين الشباب تكرم ثلة من الصحافيين
أش واقع: حسام أديب

نظمت الجميعة الوطنية للصحفيين الشباب أمس السبت 28 أبريل 2018 بمركز التنمية البشرية سيدي مومن حفلا تكريميا لفائدة عدد من الفعاليات
الصحفية بالمنطقة حيث استهل هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني و كلمة للسيد نجيب رشيق رئيس الجمعية الوطنية للصحفيين الشباب أبرز فيها أهداف الجمعية وطموحاتها في التأطير و التكوين .

وقد عرف الحفل تكريم ضيف الشرف الدكتور حميد الفرخ الأستاد الباحث في التاريخ العسكري الذي أبرز في كلمته الموجهة إلى الشباب الدور الذي يلعبه الصحفي الجاد في تطور المجتمع مستلهما بعض الخطب الملكية السامية التي وجهها جلالته في ذكرى ثورة الملك والشعب والتي عبر من خلالها عن دور الشباب في النهوض و التطور المطلوبين وبناء مستقبل يليق بماضي المغرب العريق.

وقد تخلل هذا الحفل فقرات موسيقية مجموعة رفاك و امغني راب نعمان بشلام تفاعل معها الحضور بكثير من الحماس هذا فضلا عن إدراج فقرة خاصة بالبراعم جمعية شباب جوهرة التي كشفت عن مواهب واعدة ،ليتواصل الحفل بتكريم السادة الصحفيين : محمد الوراق .سعيد القلش. التهامي غباري.حكيمة احاجو.فاطمة الزهراء فالكو.محمد زريزر.
و قد تعاقب المكرمون على الميكرفون للإدلاء بآرائهم والتعبير عن مشاعرهم نحو هذا التكريم حيث أجمعوا على شكرهم وامتنانهم لكل أعضاء الجمعية على هذه البادرة الطيبة متمنين لهم التوفيق و النجاح في مسارهم المهني والجمعوي للرقي بهذا المجال كما أعربوا عن رغبتهم في وضع تجربتهم وخبراتهم رهن كل الصحفيين الشباب للاستفادة منها وحمل المشعل بروح يطبعها الجد والتفاني في العمل .

التعليقات مغلقة.