بعد 12 سنة الديوك في نصف النهائي
M5znUpload

بعد 12 سنة الديوك في نصف النهائي

/ نشر في 6 يوليو 2018 - 6:36 م

 


 

تمكن المنتخب الفرنسي من التأهل إلى الدور النصف النهائي لكأس العالم عقب فوزه على المنتخب الأوروغوياني في مقابلة قوية، قليلة الفرص و لكن باندفاع بدني كبير ، المقابلة التي غاب عنها هداف منتخب السيليتي ادينسون كافاني الذي لم يتعاف من الإصابة التي تعرض لها في مباراة البرتغال .

أهداف المنتخب الفرنسي تناوب على تسجيلها “رافاييل فاران”في الدقيقة الأربعين بعد ضربة حرة مباشرة نفذها بإتقان انتوان غريزمان لينجح مدافع ريال مدريد من قطع التمريرة عند نقطة الجزاء و يسجل هدف افتتاح التسجيل
بعد الهدف حاول منتخب الأوروغواي العودة في النتيجة و كاد ينجح في ذلك لولا التدخل الانتحاري للحارس هوغو لوريس لينتهي الشوط الأول بفوز الديوك بهدف بصفر .

الشوط الثاني عرف تكافؤ بين المنتخبين و انحسار اللعب في وسط الملعب إلى أن تمكن انتوان غريزمان من مفاجأة الجميع بتسديدة من على بعد 28 متر هزمت الحارس موسليرا الذي لم يتمكن من إنقاذ مرماه .

ما تبقى من المباراة لم يحمل الجديد لينهي الحكم الارجنتيني المباراة بتاهل المنتخب الفرنسي إلى الدور النصف نهائي لمواجهة احد طرفي المباراة الثانية التي ستجمع المنتخب البرازيلي و نظيره البلجيكي