عمل فني جديد لحاتم إدار تحت عنوان "يالا حبيبي"
M5znUpload

عمل فني جديد لحاتم إدار تحت عنوان “يالا حبيبي”

/ نشر في 17 يوليو 2018 - 1:39 م

بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب “بنات الدنيا” على الصعيد الوطني والعربي، يعود السوبرستار المحبوب حاتم إدار لجمهوره بعمل فني جديد تحت عنوان “يالا حبيبي”، يرتقب أن يلقى اهتماما جماهريا وإعلاميا واسعين.
وتم إطلاق هذا المولود الجديد الذي ينضاف للخزانة الفنية والريبرتوار الغنائي المتميز للفنان حاتم إدار، بتقنية الفيديو كليب، الذي شارك فيه الفنان المتألق”برانس أناس”، وتم تصويره بطريقة حديثة، بالديار الأمريكية وتحديدا بمدينة لوس أونجليس.
واستعمل فريق الإنتاج في عملية التصوير، معدات وتقنيات عالمية من آخر الصيحات في مجال الصوت والصورة، تحت إشراف الشركة العالمية للإنتاجJGoldBerg Productions ما انعكس بشكل إيجابي جدا على هذا العمل الذي يهديه إدار لمعجبيه وعشاق أغانيه وجمهوره الواسع في المغرب والخارج.
وتعد “يالا حبيبي” من كلمات وألحان حكيم الخيطة وKing Drew، فيما قام بعملية المونتاج زهير حبسية بلمساته الساحرة التي أضفت جمالية على الكليب الذي يتمنى حاتم إدار أن ينال إعجاب ورضى جمهوره ذو الذوق الرفيع.
وعودالفنان المغربي حاتم إدارجمهوره المتتبع بتنوع وغنى المواضيع والتيمات الغنائية التي يختارها لأغانيه، سواء من حيث الكلمات، الألحان وكذا النوع الموسيقي، مما يجعل جيش السوبرستار متشوقا لجديده الفني، في لهفة لاكتشاف ما يشدو به “كروان الفن المغربي” حاتم إدار.