حزب النهضة و الفضيلة يأسس هياكله بإقليم الجديدة

 

تم يوم  الأحد 2 غشت 2015  عقد المؤتمر التأسيسي   لهياكل حزب النهضة و الفضيلة بمدينة الجديدة بمقر الحزب و الذي تم خلاله تدارس مجموعة من النقاط الأساسية و الأهداف التي أتى من أجلها الحزب و ترسيخ مجموعة من الأفكار الخلاقة التي بإمكانها أن تمضي قدما بإقليم و مدينة الجديدة بالخصوص نحو غد مشرق و خلق ديناميكية جديدة من اجل إنعاش المدينة لا على المستوى الاقتصادي و الاجتماعي و جل الأصعدة تقريبا .

إن أهم ما عبر عليه القائمون بالحزب بالإقليم  أنهم سيخوضون  التجربة السياسية  بتركيبة شبابية صرفة أتت من أجل تغير واقع الحال الذي  لا يبشر  بالخير و زحزحة الفساد عن عرشه الكرتوني و محاربة لغة المال و شراء ضمائر الناس و عبر جل المتدخلين أنهم أتو من أجل خلق بديل قادر على زعزعة الهالة المسطنعه فوق رؤوس الكائنات الانتخابية الذين لا هم لهم سوى السلطة و المال .

وقد صرح القائمون على الحزب و الذي أغلبيتهم الساحقة شباب أنهم سيخوضون محطة 4 من شتنبر ( الانتخابات الجماعية و الجهوية )  بشباب تتراوح أعمارهم بين 21 سنة و 32 سنة من أجل تغير واقع الحال الذي لا يعترف بالشباب سوى خزانا انتخابيا فقط .

و تعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها على الصعيد الوطني و الإقليمي و  المحلي التي أتت  من أجل فتح الباب على مصرعيه لمشاركة الشباب في العمل السياسي و الحزبي بالخصوص من أجل تشبيب المجالس المنتخبة و تحكم الشباب في مصيرهم و مصير هذه الأمة و الوصل إلى مناصب القرار .

و قد تم تشكيل كل من الكتابة الإقليمية و المحلية و الكتابة الإقليمية للشبيبة و الكتابة المحلية للشبيبة و القطاع النسائي و جاءت على الشكل التالي:

الكاتب الإقليمي : أحمد أبوخصيب

الكاتب المحلي : آدم ميدادي

الكاتب الإقليمي للشبيبة : محمد أبوخصيب

الكاتب المحلي للشبيبة : محمد أشرف السكومي

قطاع النسائي: أمال عطا

على أن يتم إعلان لوائح المكاتب في اللقاء التواصلي الذي سيعقده الحزب قريبا من أجل إيصال المشروع الذي جاء من أجله هؤلاء الشباب.

11830854_615631648539152_1417184849_n

التعليقات مغلقة.