العثامنة .. المناقرة السمامرة والحدادة أول المستفيدين من مشروع '' الواد الحار''
M5znUpload

العثامنة .. المناقرة السمامرة والحدادة أول المستفيدين من مشروع ” الواد الحار”

/ نشر في 15 سبتمبر 2018 - 12:55 م

اش واقع / ك.ز

أشغال إنجاز مشروع التطهير السائل النموذجي، الذي انتظرته الساكنة بفارغ الصبر لمدة تزيد عن 20 سنة، حيث ساهم المجلس الحالي الذي يرأسه  البرلماني “عبد الغني مخداد”  في إخراج المشروع إلى أرض الواقع بعد حث وزارة الداخلية والوزارة المكلفة بالماء على المساهمة في دعم المشروع. 

هذا، وقد أبرز نائب رئيس مجلس جماعة الغنادرة ”سعيد الصباغ”  في تصريح خص به “آش واقع” أن هذا المشروع يشكل بداية للعمل نحو تعزيز وتقوية البنيات التحية بالجماعة، وأن مشروع تطهير السائل الذي خلف ارتياحا عارما لدى الساكنة، سيعود بالنفع العام على الجماعة لما له من أهداف وفي مقدمتها حماية الموارد المائية والبيئة، وتحسين ظروف عيش الساكنة. 

وفي ذات الصدد عبر عن شكره لجميع الشركاء المشرفين على المشروع باسمه وباسم كافة أعضاء المجلس وعموم ساكنة الجماعة، وعن شكره الخاص لكافة مكونات المجلس الجماعي للغنادرة وعلى رأسهم رئيس المجلس عبد الغني مخداد الذي وقف شخصيا على إخراج المشروع الذي يدخل في إطار تأهيل الجماعات القروية بالجهة. 

للإشارة، فإن المشروع الذي يتبناه مجلس الجهة  في إطار اتفاقية شراكة مع جماعة الغنادرة و وزارة الداخلية والوزارة المنتدبة المكلفة بالماء ، كما أن المشروع سيغطي العديد من دواوير الجماعة، وستستغرق مدة الأشغال 12 شهراً.