ولد حرمة الله في إستقبال تاريخي للحمامة
M5znUpload

ولد حرمة الله في إستقبال تاريخي للحمامة

/ نشر في 22 سبتمبر 2018 - 3:30 م

ٱش واقع 

حسب مصادر خاصة من داخل حزب التجمع الوطني الأحرار ينتظر أن ينتقل رئيس الحزب عزيز أخنوش صوب مدينة الداخلة، لترأس لقاء تواصلي مع مناضلي حزبه هو الأكبر من نوعه .

وسيكون أخنوش مرفوقا بجميع أعضاء المكتب السياسي نظير تعويل قيادة الحمامة على جعل عروس واد الذهب قلعة تجمعية بإمتياز، خصوصا عقب إلتحاق رجل الأعمال والسياسي القوي محمد لمين حرمة الله وتعيينه منسقا جهويا للحزب .

وحول أسباب الزيارة والأهداف من وراء اللقاء التواصلي السالف الذكر، توضح ذات المصادر أن حزب التجمع الوطني للأحرار يسعى جاهدا لتكثيف تواجده بالمنطقة، والمساهمة بكل قوته في تأطير ساكنتها سياسيا، والعمل على تنميتها وجعل مستقبلها أكثر إشراقا .

كما أن تنظيم هذه الزيارة الأولى من نوعها وفي هذا التوقيت بالضبط وكذا الرغبة في تنظيم إجتماع للمكتب السياسي بهذه المدينة الصحراوية في سابقة من نوعها خارج المركز الرباط، هو بقصد تمرير رسائل قوية داخليا وخارجيا .

مفادها داخليا إستعداد الحزب المبكر لجميع الإستحقاقات المقبلة، مع إعلان الإنتقال للمرحلة الثانية من إستراتجية أغراس أغراس، بالإعتماد على القرب والتواصل والعمل اليومي مع المواطنين، وخارجيا للمنتظم الدولي قبل المصادقة على اتفاق جديد يهم الصيد البحري، بالإضافة لتزامنه على بعد شهر من صدور القرار الأممي حول الصحراء، بكون المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها والمملكة ماضية في تنمية أراضيها وتأهيل ساكنته على كافة المستويات .

ذات الزيارة ستشهد تدشين المقر الجديد للمنسقية الجهوية لحزب الحمامة بجهة الداخلة وادي الذهب، والذي أختير له موقع إستراتيجيا بقلب المدينة، ليكون إدارة حزبية عصرية تفتح أبوابها يوميا في وجه المناضلين بشكل خاص، والساكنة عموما ،لاسيما أنه المقر تم هندسته وفق الشروط المطلوبة في مقرات الأحزاب التي تحترم المواطنين للقطع مع مفهوم الدكاكين الإنتخابية .

جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني الأحرار بدأ منذ الخطاب الملكي الأخير في تسريع وتيرة عمله، عبر تنظيم تجمعات خطابية ولقاءات تواصلية بمختلف مناطق جهات المملكة .