شرطة مراكش تلقي القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات
M5znUpload

شرطة مراكش تلقي القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات

/ نشر في 15 ديسمبر 2018 - 9:55 م

 اش واقع قرنوف محفوظ “مر اكش”

اعتقال “بزناس” الملقب بأوأوا وبحوزته كمية من حبوب الهلوسة ومخدر “الحشيش” والاسلحة البيضاء بحي الملاح
أسفرت الحملات التمشيطية التي قادتها عناصر الدائرة الثامنة بتنسيق امني مشترك مع عناصر الدائرة التانيةوذالك صباح هذا اليوم الجمعة التي تزامنت مع اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية 2019، عن اعتقال( بزناس) تاجر المخدرات عن طريق صدفة كانت بصدد توقيف اخيه الذي كان يشكل مدكرة بحث قي قضايا تتعلق في الضرب والجرح.
وجاءت عملية ايقافه بعد مداهمة منزل الذي يقطن فيه اخيه المبحوث عنه واثناء تفتيش دقيق ضبط بحوزة الموقوف اسلحة بيضاء اضافة الى كمية مهمة من “القرقوبي” وكمية من مخدر “الحشيش” كان بصدد ترويجها بمدينة القديمة( الملاح).
هذا وتم اقتياد المتهم الملقب باسم” أوأوا” إلى المصلحة الشرطة حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه حول المنسوب إليه قبل عرضه على أنظار النيابة العامة.
و في سياق متصل تمكنت نفس عناصر الامنية صباح هذا اليوم اعتقال شخص المدعو (ف .م) له سوابق عدلية في ميدان الاجرام وكان يشكل موضوع مدكرة بحت في عدة قضايا اغلبها تتعلق بالضرب والجرحوجاءت عملية توقيفه بحي الصفاء.
هذا وتم اقتياد المشتبه فيه إلى مقر الدائرة الأمنية لتحرير محضر باعتقاله لتعميق البحث معه قبل عرضه على أنظار النيابة العامة.