الدوري الألماني: بايرن ميونخ يعود أمام هوفنهايم وليفركوزن يفوز على هانوفر 96.

أش واقع ؟ | رياضة : خ.شرق

في ثاني جولات الدوري الألماني تمكن بايرن ميونخ من قلب تأخره أمام هوفنهايم في آخر دقائق المباراة (2-1). هوفنهايم فاجأ ضيفه بهدف عند الثانية 8 سجله كيفن فولاند بعد تمريرة خاطئة من دافيد ألبا مدافع النادي البافاري، بارين ميونخ عاد بقوة وسجل التعادل عن طريق ثوماس مولر في الدقيقة ’41 بعد أن فشل في الأولى التي إصطدمت بالقائم (’34). في الشوط الثاني فرض البايرن هيبته وصال وجال وهدد في أكثر من مرة حتى حقق مبتغاه بواسطة ليفاندوفيسكي مع نهاية المقابلة. هوفنهايم لم يستغل النقص العددي للبايرن وضربة جزاء أضعها يوجين بولانسكي طرد على إثرها بواتينغ (’73).
نفس البارين ولكن هذه المرة ليفركوزن عاد بإنتصار ثمين هو الآخر من ميدان هانوفر (1-0)، ويدين ليفركوزن بهذا الفوز للاعبه هاكن كالهانغولو الذي سجل الهدف الوحيد في حدود الدقيقة ’18 وأضاع الآخر بعد أن صدت العارضة محاولته الثانية (’47). في حين لم يفلح مدرب الضيوف ميكايل فرونتزك في إعادة فريقه إلى المباراة رغم تغيره للخطة 3 مرات خلال ’90 دقيقة.
وتمكن هامبورج من تحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه شتوتجارت (3-2) بعد أن كان متأخرا بهدف مع نهاية الشوط الأول، مستغلا طرد فلوريان كلين ’53. أما مباراة كل من شالكه ودارم شتات، آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج، كولن وفولفسبورج إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

التعليقات مغلقة.