عصابة خطيرة تستولي على 12 مليون سنتيم بسيدي افني
M5znUpload

عصابة خطيرة تستولي على 12 مليون سنتيم بسيدي افني

/ نشر في 9 مارس 2019 - 7:24 م

-الحسين بوتكزي

أكدت مصادر صحفية اليوم السبت، أن عصابة مكونة من خمسة أشخاص استولت على مجوهرات بقيمة 4 ملايين سنتيم ومبالغ مالية تجاوزت 8 ملايين سنتيم، بعدما اقتحمت منزل شيخ ثمانيني برفقة زوجته، بدوار “ثلاث نتيضاف” التابع لإقليم سيدي افني، مهددة إياهما بالتصفية الجسدية في حال لم يمتثلا لأوامرها.

وقال مصدر خاص من المنطقة، حسب موقع لو360 الذي اورد الخبر، إن الشيخ الثمانيني تفاجأ بـ5 أشخاص ملثمين في العشرينيات من عمرهم بالقرب من منزله، قبل أن ينهالوا عليه بالضرب والتنكيل واقتحام بيته وتكبيله مشهرين سلاحا أبيض في وجه زوجته، مطالبين منها كشف مكان المجوهراتها والمبالغ المالية، وهو ما امتثلت له.

وتمكن الجناة، يضيف ذات المصدر، من السطو على مجوهرات بقيمة مالية تزيد عن 4 ملايين سنتيم فضلا عن أوراق نقدية تقدربـ 8 ملايين سنتيم ليغادروا مسرح جريمتهم تاركين الشيخ الثمانيني مصابا بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأشار المصدر ذاته أن الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بسيدي افني، فتحت تحقيقا في الواقعة لتحديد هوية المتورطين فيها، بعد أن توصلت بشكاية من لدن الزوجين.