بالصور…احتجاجات متواصلة لعمال شركة سنطرال دانون بالجديدة

يواصلون عمال شركة سنطرال دانون بالجديدة أمام باب الشركة احتجاجهم بهدف التعقيب على قرار الشركة تجاه العمال و الذي ينص على تسريح عدد من العمال مقابل تعويضات لا تكفي حتى لآداء واجب كراء شهر واحد، وهذا القرار يبرر غضب و استياء العمال، فالأغلبية منهم يعانون أزمة مالية لا يمكن لهذا القرار إلا أن يعمقها و يزيد الطين بلة .. فتداعيات عديدة من قبيل تشريد العائلات و الرفع من مستوى البطالة، هو الذي يهدد النمو الإقتصادي للمدينة باعتبارها قطبا صناعيا بامتياز، و يحد كذلك من القدرات الشرائية لدى الفئة العاملة .
ويطالب المحتجون  إدارة الشركة بالتدخل العاجل والفوري لوضع حد لما أسموه “تماطل وتجاهل إدارة الشركة في الاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة للمستخدمين والعمال”.
وجاء احتجاج وإضراب العمال، بعد إصدار بيان من قبل نقابة مستخدمي “سنطرال دانون” المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، حرصت من خلاله، على تسطير برنامجها النضالي، مؤكدة، أن، “تغاضي وتماطل إدارة الشركة في الاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة لمستخدمي شركة “سنطرال دانون” المدرجة في جميع البيانات السابقة ومواصلة بعض المسؤولين في الوحدة لنهج سياسة التمييز واستهداف العمال

التعليقات مغلقة.