جماعة املن تتوج الأطفال المشاركين في مسابقات المهرجان الربيعي بالمدرسة الجماعاتية

ٱش واقع – محمد ونتيف

نظمت المدرسة الجماعاتية لاملن، بدعم من جماعة املن، والمجلس الاقليمي لتيزنيت، وبتعاون مع جمعية الإباء و أولياء أمور تلاميذ الجماعاتية لاملن، و جمعية امازالن و املن، و جمعية املن لدعم التمدرس، الدورة الأولى للمهرجان الربيعي بفضاء مؤسسة المدرسة الجماعاتية.


هذا وقد عرف اليوم الختامي من البرنامج المخصص لهذه الدورة تنظيم عدد من الفقرات، شملت كل من تنظيم لقاء تواصلي بين الفاعلين و المتدخلين في الشأن التربوي المحلي، واباء و أولياء أمور التلاميذ، حيث تمت مناقشة الإشكالات المتعلقة بالعملية التربوية على صعيد تراب الجماعة، بالإضافة إلى تقديم معطيات حول التمدرس، والنجاح بالمؤسسة.


إلى ذلك، وخلال الفترة المسائية، نظمت بفضاء المؤسسة أنشطة ترفيهية و عروض بهلوانية بحضور الأطفال و أولياء امورهم، كما تم بالمناسبة تتويج المتسابقين في مختلف الأنشطة المنظمة على مدى أسبوع كامل بالإضافة الى تكريم عدد من المساهمين و المشاركين في إنجاح هذا النشاط.
السيد لحسن ابصوص، رئيس جماعة أملن، اعتبر أن تنظيم هذه التظاهرة، تأتي في إطار الدينامية التنشيطية التي تعرفها المنطقة، و التي وجهت على الخصوص لفئة التلاميذ باعتبارها الأكثر حاجة الى مثل هذه التظاهرات.

التعليقات مغلقة.