تخليد الذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة لادارة السجون وإعادة الادماج

ٱش واقع – مراسلة

بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج والذي يصادف 29 أبريل من كل سنة ،احتفلت إدارة السجن المحلي بالسمارة صباح يوم الاثنين بهذه الذكرى، بحضور عامل إقليم السمارة مرفقا بسامي الشخصيات المدنية والعسكرية والأمنية والقضائية ورؤساء المصالح الخارجية وشيوخ القبائل الصحراوية وممثلي فعاليات جمعوية وأطر وموظفي المندوبية العامة وومثلي عن مندوبية السجون بالعيون .

برنامج الإحتفال الذي نظم داخل المؤسسة السجنية افتتح بأداء تحية العلم الوطني، وقراءة أيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة مدير السجن المحلي الذي رحب بالحضور الكريم،وأكد ان الاحتفال بذكرى التأسيس ما هي إلا محطة للوقوف على المجهودات التي تبذلها المندوبية العامة من أجل تحقيق الأمن الداخلي والنهوض بالاوضاع الاجتماعية للمعتقلين والمساهمة في إعادة إدماجهم بعد الافراج عنهم .

وأضاف المدير ان ادارة السجن المحلي بالسمارة عملت على تنزيل مجموعة من الاجراءات برسم سنة 2018 تهدف بالاساس إلى الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للسجناء وكذلك تأهيل العنصر البشري بالمؤسسة.

واستحضر المدير أهم ما تم انجازه من طرف إدارة السجن المحلي برسم السنة الفارطة مؤكدا عزمه على مواصلة الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للسجناء عن طريق وضع برنامج متكامل ينبني على عقد شراكات مع مختلف المصالح المعنية بمدينة السمارة وفي الاخير وجه شكره للمنظومة المحلية وعلى رأسها عامل الإقليم على تفاعلهم الإيجابي مع متطلبات الساكنة السجنية وموظفي المؤسسة.

وفي ختام الحفل تم عرض شريط مصور حول اسلوب عمل موظفي المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج والأدوار المنوطة بهم ،وتكريم أحد موظفي المؤسسة السجنية بجائزة الموظف المثالي .

التعليقات مغلقة.