بوجدور : اختتام فعاليات دوري جمعية لمسيد لكرة القدم بإطلاق سرب من الحمام الزاجل
M5znUpload
M5znUpload

بوجدور : اختتام فعاليات دوري جمعية لمسيد لكرة القدم بإطلاق سرب من الحمام الزاجل

/ نشر في 5 يونيو 2019 - 3:57 ص

ٱش واقع – محمد ونتيف

M5znUpload

تم يوم أمس الإثنين اختتام فعاليات دوري “خليهنا أصالا” بملعب 20 غشت الكائن بحي السلام بمدينة بوجدور والذي نظمته جمعية لمسيد لكرة القدم.

المباراة النهائية والتي دارت أطوارها بين فريقي (لحسن بن المهدي وفريق شباب الغازي) انتهت بفور فريق (لحسن بن المهدي) والذي توج بطلا لهذا الدوري.
كما شهد حفل الختام لهذه الفعاليات قراءة الفاتحة على روح الفقيد “خليهنا أصالا” بحضور باشا مدينة بوجدور والنائب الثالث لرئيس الجماعة الحضرية لبوجدور وقائد الملحقة الإدارية الثانية وممثلي فعاليات جمعوية من مختلف المجالات.

هذا وفور انتهاء المباراة تم تقديم شواهد تقديرية على اللجان المنظمة والمشاركين في العرس الكروي الرمضاني وكذا تتوبج الفريق الفائز وتقدم تذكار (الطاهر أصالا) وهو والد الفقيد (خليهنا أصالا) عربون محبة وتذكير بروح إبنه الراحل.

وفي خطوة نالت إعجاب الجماهير التي واكبت العرس الكروي طيلة أيام الدوري، تم إطلاق ومن طرف جمعية بوجدور لحمام السباق والمحافظة على البيئة، سربا من الحمام الزاجل في رسالة قوية من لدن المنظمين أن الرياضة هي أخلاق وحب وسلام وهو مايرمز له الحمام الذي ارتفع في سماء الإقليم ضاربا موعدا في السنة المقبلة وحلول رمضانها المبارك إنشاء الله.