الداخلة : الوالي ‘لامين بنعمر’ يتدخل لحل مشكل معبر الكركارات

ٱش واقع – مراسلة

بعد الفشل الملحوظ من طـــرف عــامل إقليم أوســرد “عبد الرحمان الجواهري” في حل عدد من الملفات الشائكة التي يتخبط فيها إقليم أوســـرد، وعلى رأسها “معضلة المعبر الحدودي الكركرات”، إن صح التعبيـــر.

تدخل والي جهة الداخلة وادي الذهب “لامين بنعمر”، والنائب البرلماني عن إقليم أوسرد “عبد الفتــاح المكي” لفك الإعتصــام الذي تسبب في شل حركة السير بالمعبر المذكور، حيث  أكدت مصــادر محلية أن هذا الأخير ربط الإتصال بالشباب المعتصمين وأقنعهم بفك الإعتصام وفتح الطريق من جديد.

وأضافت ذات المصــادر، أن والي الجهة “لامين بنعمر”، كــان وراء هذا التدخل، في وقت فشل فيه “الجواهري”، في حل المشكل وترك عشرات الشاحنات والسيارات تعاني الأمرين في مشهد يعرفه الجميع، وفضل الإنزواء بنفسه داخل مكتبه المكيف، فلاهو حل مشاكل الساكنة بتدخل مباشر منه، ولا هو تعــاون مع المنتخبين.

العامل الذي يفتقد للكثير والكثير من الخبرة والحنكة والكفاءة التي تخول له أن يكون على رأس منطقة شاءت الأقدار أن يكون بها معبر حدودي، ربما يكون أهم من معبر طنجة. لكن ليس من الغريب أن يكون الحال على ماهو عليه إذا علمــنا أن الرجل تم تعيينه من إدارة الأملاك المخزنية، عامل على إقليــم أوسرد بشكل مباشر، وهو ما يفسر ضعف أداء الرجل بشهادة الجميع.

التعليقات مغلقة.