عامل اقليم الحوز يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد

الحوز. قرنوف. محفوظ

اشرف اليوم رشيد بنشيخي عامل اقليم الحوز على تنصيب رجال السلطة الذين تم تعيينهم باقليم الحوز و يتعلق الامر بالسادة:
-هشام فادي:باشا باشوية امزميز
-سعيد حمران:باشا باشوية تحناوت
-عصام البوحسيني :قائد قيادة سيدي عبد الله غيات
-الزيتوني الحسوني:قائد قيادة ويركان
-بدر ليعزل :قائد قيادة ستي فاظمة
-ناصر مزين :قائد قيادة فاسكا ايت سيدي داوود
-رضى المكي :قائد قيادة امغراس
-امين الحمامي :قائد قيادة اوريكة
-عبد الاله دلول :قائد الملحقة الشمالية بايت اورير
-نظيرة بلبركة :قائدة نائبة رئيس قسم الشؤون الداخلية
-حنان بنواندة :قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية
-الصديق يوسري :قائد ملحق بالكتابة العامة
-(في حين سيتم تنصيب الكاتب العام الجديد السيد عبد السلام الزياني في غضون الاسابيع المقبلة) وقد حضر هذا برلمانيو الاقليم ونائب رئيس المجلس الاقليمي للحوز ورئيس المجلس العلمي المحلي والمنتخبون ورؤساء المصالح الخارجية وامنيين وعسكريين وممثلو الهيئات السياسية والمجتمع المدني.
وقد نوه رشيد بنشيخي عامل اقليم الحوز في كلمته بالمجهودات التي بذلها رجال السلطة المغادرون الاقليم ،كما اكد أن تنصيب مسؤولين من الادارة الترابية يجسد مواصلة مسار دعم هذه الإدارة بالتأطير بغية تقوية الحكامة الترابية.
وأشار الى ان هذا التعيين سيمكن من إعطاء دفعة جديدة للتدبير الترابي بشكل ينسجم مع حرص وزارة الداخلية على تدبير الموارد البشرية لمواكبة الأوراش التنموية الكبرى وتكريس المفهوم الجديد للسلطة وتفعيل سياسة القرب القائمة على خدمة المواطن والإنصات له وتحسين الخدمات المقدمة له.كما اكد على ضرورة الانصات والتواصل وجعل الادارة في خدمة المواطن مع الحفاظ على القوة القانونية التي تمنحها ظهائر التعيين للسادة رجال السلطة والعمل على الحد من ظاهرة البناء العشوائي.
وفي ختام الحفل رفعت اكف الضراعة الى العلي القدير ان يطيل عمر جلالة الملك ويرعاه حتى يحقق لشعبة ما يصبو اليه من تقدم ورخاء.

التعليقات مغلقة.