حجز 1000لتر من الخمور ببنسليمان
M5znUpload

حجز 1000لتر من الخمور ببنسليمان

/ نشر في 24 أغسطس 2019 - 4:05 م

آش واقع/ حميد عمري

حجزت عناصر الامن الوطني بالمنطقة بنسليمان اليوم الخميس الخاري ازيد من الف لتر من الخمور بالحي الفرح بالمدينة بنسليمان ،بعد مداهمتها لمنزل يستغل من مشتبه فيهم لبيع خمور بدون ترخيص ،بينما لم تتمكن المصالح الامنية من القاء القبض على مروجيها . ووفق المعطيات حصلت عليها المصادر “اش راقع” فان عناصر الامن الوطني توصلت بمعلومات مفادها وجد كمية كبيرة من القرنينات الخمر بمنزل الجاني المذكور لترويجها من قبل شخصين من دوي السوابق العدلية ،خلال ايام العيد الاضحى فيها الاقبال على المشروبات الكحولية ، مما يجعل العناصر الامن تنتقل على عجل الى المنزل الجاني ، واحاولت بشتى الطرق اكراه المشتبه فيهم فتح الباب المنزل وتسليم نفسيهما بدون محاولة الفرار . غير انهم رفضو الامر جملة تفصيلا . واضاف المصادر ذاتها ،انه امام الامر واقع الذي فرضه المشتبه فيهم ،قام رئيس الضابطة القضائية بربط الاتصال بالنيابة العامة .
واشعارها بالامر ، حيث امرت بغقحام المنزل ، وهو الامر الذي نفده المصالح الامنية ، التي شرعت في خلع الباب المنزل المذكور اعلاه ، الذي كان المحكمة الابتدائية الاقبال .
حيث تم فتحه بصعوبة كبيرة عبر الاستعانة بالالت حديدية كبيرة .
وزادت المصادر ذاتها انه فور دخوليها للمنزل تمكنت المصالح من الحجز مجموعه 1300قنينة الخمور من مختلف الاشكال ..، بينما لاذ المشتبه في ترويجها بالفرار الى وجهة مجهولة مستغلين مدة فتح الباب للهروب عبر فتحه تم اعدادها مسبقا من قبلهن للولوج الى مسكن محاذي لمكان التذخل والهروب عبر الاسطح المجاورة في اتجاه المجهول وعلى
الرغم من اجراء حملة تمشيطية، بجنبات الحي والغابة الجاورة لم تتمكن عناصر الشرطة من اعتقالهم ليتم تذييغ مذكرة بحث وطنية في حقهم .
واشارت المصادر ان العملية سالفة الذكر والتي تمت في اطار الحملات الامنية ، التي تشرف عليها فرقة المكافحة المخدرات ، والماء الحياة (الماحية) و199 قنينة من خمر احمر 9لتر من نوع موغرابي، و55 قنيقة خمر احمر 9,لتر من نوع غروان و 300 اخمر احمر وسبعة من نوع شودوسولاي واكتر من 500 قنينة من نوع سبيسيال اضافة الى الاسلحة بيضاء وسائل يساعملها المشتبه فيهم في تجارة الخمور .