مبادرة رئيس جماعة إيموزار كندر تلقى إستحسان أطفال الأقاليم الصحراوية
M5znUpload

مبادرة رئيس جماعة إيموزار كندر تلقى إستحسان أطفال الأقاليم الصحراوية

/ نشر في 29 أغسطس 2019 - 11:39 ص

ٱش واقع – محمد ونتيف

في إطار برنامج المخيمات الصيفية التي يستفيد منه أطفال مختلف مدن وأقاليم المملكة المغربية، تعرف مدينة إموزار كندر، إستفادة أطفال يمثلون مدينتي بوجدور والداخلة من فضاء مخيم وزارة الشباب والرياضة بغابة إموزار.

أطفال المدينتين الصحراويتين يقضون مرحلتهم التخيمية وفق برنامج سطره كل من فرع جمعية رواد التنمية البشرية ببوجدور وجمعية الوفاء ويشمل البرنامج عددا من الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية إضافة إلى خرجات استكشافية تهدف الى تعريف الأطفال المستفيدين بعدد من المواقع والمنتهزات التي تزخر بها منطقة إيموزار كندر.

يذكر أن الجماعة الترابية إيموزار كندر وباشا مدينة إيموزار كندر اللذان قدمتا مجموعة من التسهيلات والمساعدة للأطفال المستفيدين القادمين من أقاليم الصحراء المغربية.

كما نوهت الجمعيتين بمبادرة (إدريس بوطاهر ) رئيس جماعة إيموزار كندر في تخصيص مرفق المسبح البلدي كي يستفيد منه أبناء الأقاليم الصحراوية المتواجدين بمخيم إيموزار كندر.

هذا وقد أشادت الجمعيتين بالخطوة التي أقدم عليها رئيس الجماعة المنتمي لحزب التقدم والإشتراكية والتي تظهر تجاوب هذا المجلس المنتخب مع طموحات أبناء منطقة عزيزة على الشعب المغربي.

للإشارة سجلت الجمعيتين التواصل المتميز للعاملين في المسبح البلدي والذين سهلوا عملية إستفادة الأطفال من خدمات المرفق.