حملات التمشيطية تطيح بمحوث عنه بمدينة بنسليمان

اش واقع/ حميد عمري

احالت عناصر الشرطة القضائية التابعة مدينة بنسليمان ، بداية الاسبوع الجاري 5 شباب من اجل تهمة ترويج الاقراص المهلوسة واعتراض سبيل المواطنين وتعرضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض من طرف العصابة .
واوردت مصادر ل” اش واقع ” ان المصالح الامنية في اطار الحملات التمشيطة التي تقوم بها على مستوى احياء المدينة، تمكنت من اقاف شابين من ذوي السوابق العدلية مشتبه فيهما في ترويج الخمور والمخدرات والاقراص المهلوسة ، تم اخضاعهما لتفتيش وقائي بمكان الاقاف تمكنو من حجز عدد كبير من الاقراص المهلوسة بحوزتهم 18 قرص مهلوسة كما تم حجز سلاح الابيض بحوزة احدهم بالاضافة الى هواتف محمولة، حيث جرى التحقيق معهما بخصوص المحجز، قبل ان تقرر المصالح الامنية تفتيش منزل الذي يقطنان به ، استكمالا للتحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة بمدينة بنسليمان.
كما تم العثور داخل المنزل على 15 قرصا مهلوسا ، وعدد من الاسلحة البيضاء ليتم وضعهما تحت الحراسة النظرية التي تم فيها الاستماع اليهما في محاضر الرسمية تم الاعتارف بكل التهم المنسوبة اليهم، وقدمت معهما امام النيابة العامة المختصة.
وزادت المصادر ان المصالح الامنية في الاطار نفسه ، تمكنت من اقاف ثلاث اشخاص مبحوث عنهم على قضايا الجنائية .
حيث يجرى البحث عنهم بالموجب مذكرات البحث الوطني صادرة عن الامن مدينة بنسليمان، بعدما ان سجلت في حقهم 6شكايات تتعلق بقطع الطرق واعتراض سبيل المواطنين من اجل السرقة.
وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من ايقاف المتهمين من خلال عمليتين متفرقين، حيث تم ايقاف المشتبه فيه الثالث عبر مراقبة البعدية، بعد ان تم نصب كمين انتهى بالقبض عليه.
وتم وضع الجميع رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة اليهم والاستماع اليهم في محاضرة المنفصلة قدمت معهم في الحالة اعتقال امام انظار الوكيل الملك لدى المحكمة الاستئناف من اجل التهم المنسوبة اليهم.

التعليقات مغلقة.