عاجل.. درك تمصلوحت يعتقل مرتكب حادثة سير مميتة راحت ضحيتها اربعينية

عاجل.. درك تمصلوحت يعتقل مرتكب حادثة سير مميتة راحت ضحيتها اربعينية

/ نشر في 9 نوفمبر 2019 - 7:26 م

مراكش قرنوف. محفوظ

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمصلوحت، قبل قليل من ليلة الجمعة 8 نونبر، من فك لغز حادثة سير مميتة راحت ضحيتها سيدة في نهاية عقدها الرابع وفرار مرتكبها إلى وجهة غير معلومة.
وأوضحت مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي توصلت باخبارية، مساء اليوم، تفيد بتعرض سيدة لحادثة سير مميتة بعدما دهستها سيارة رباعية الدفع حينما كانت تهم بعبور الطريق بمدخل تمصلوحت باقليم الحوز.
وانتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان حيث فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة المميتة فيما قادت الأبحاث الأمنية إلى تحديد هوية الجاني الذي لاذ بالفرار تحت أجنحة الظلام.
وانتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مقر شركة الجاني المتخصصة في كراء الدراجات السياحية “كواد” الذي نفى ارتكابه الحادث كما لم يستبعد أن يكون أحد مستخدميه هو من كان يقود السيارة.
وإلى ذلك، تم اعتقال المستخدم ونقله إلى مقر الدرك من أجل تعميق البحث معه في القضية حيث اكد ارتكابه للحادثة المميتة قبل أن يضطر إلى التراجع عن اقواله بعدما حاصرته عناصر الدرك بأسئلة دقيقة معترفا أن مشغله ارغمه على اقواله السابقة مقابل دعمه ماديا مستغلا وضعه الاجتماعي.
وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بمراكش، انتقلت عناصر المركز الترابي الدرك الملكي بتمصلوحت إلى مقر شركة الجاني ليتم اعتقاله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية رفقة مستخدمه بتهمة ارتكاب حادثة سير مميتة مع الفرار ومحاولة تضليل العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *