الجديدة : حفل تخرج طلبة كلية الحقوق يحقق العلامة الكاملة وسط إفتخار الاساتذة و شركاء الاقتصاديين

الجديدة : حفل تخرج طلبة كلية الحقوق يحقق العلامة الكاملة وسط إفتخار الاساتذة و شركاء الاقتصاديين

/ نشر في 10 نوفمبر 2019 - 8:13 م
شهد يوم أمس السبت 09 نونبر 2019، بمدرج محمد القوام بكلية الحقوق التابعة لجامعة شعيب الدكالي، تنظيم حفل تخرج مسالك الماستر المتخصص و الأبحاث و مسالك الاجازة الاساسية و المهنية، وسط حضور قوي لأمهات و آباء الخريجين وصف بالتاريخي حيث دام لأزيد من ثلاثة ساعات متواصلة. هذا و حققت عمادة الكلية العلامة الكاملة، بقيادة الأستاذ الدكتور خليل بنخوجة عميد الكلية، حيث أشرف على كل كبيرة و صغيرة منذ ازيد من شهر قصد ضمان تنظيم محكم و مشرف لفائدة خريجي الكلية بحضور عائلاتهم و الشركاء السوسيو إقتصاديين لذات المؤسسة الجامعية.
و أبرز الأستاذ الدكتور محمد صحابي نائب رئيس جامعة شعيب الدكالي في كلمته نيابة عن الرئيس يحيى بوغالب، (أبرز) خالص تهانيه للخريجين و شكره للطاقم البيداغوجي على حسن التأطير و التكوين طيلة المسار الجامعي، مشددا بذات الصدد المكانة المرموقة التي اضحت تحتلها جامعة شعيب الدكالي على الصعيد الجهوي و الوطني والدولي. كما عبر الأستاذ الدكتور خليل بنخوجة العميد بالنيابة لكلية الحقوق، على متمنياته بالتوفيق والسداد لخريجي الكلية في مسار حياتهم المهنية المقبلة، مؤكدا على ضرورة استحضار التوجيهات الملكية السامية الواردة في خطابات جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بالعمل الجاد و المسؤول في خدمة الصالح العام.
هذا و شهد ذات الحفل الإعتزاز بالأستاذة الجامعيين الذين سبق و ان تم تنظيم حفل تكريمي لهم عقب تقاعدهم الإداري، حيث كان الأستاذ الدكتور عبدالعزيز شفيق العميد السابق عرابا لدفعة أسلاك الماستر تخصص الاقتصاد، و الأستاذ الدكتور عبدالحق بنزيات عرابا لدفعة اسلاك الماستر تخصص القانون، و الاستاذة ليلى حركيك عرابة لدفعة اسلاك الاجازة الاساسية تخصص الاقتصاد، و الاستاذ الدكتور عبدالكريم قمري عرابا لدفعة اسلاك الاجازة الاساسية تخصص القانون، و السيد انور الراضي رئيس الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب فرع الجديدة سيدي بنور، عرابا لدفعة اسلاك الاجازة المهنية. حيث شكلت هذه الخطوة الغير المسبوقة لحظة بارزة في تجسيد قيم الوفاء و الإعتزاز بالأستاذة الجامعيين الذين سبق و ان قدموا خدمات جليلة للمؤسسة الجامعية منذ نشأتها، و تقوية للعلاقات بالمحيط السوسيو إقتصادي من خلال تثمين العلاقة المنفتحة التي تخدم مصلحة الطالب بدرجة أولى، هذا وأجمع الجميع على حسن إختيار هذه الخطوة على أمل ان تصبح سنة حميدة في القادم من السنوات.
بينما كشفت السيدة هدى مبطول رئيسة جمعية خريجي كلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية، عن سعادتها المطلقة و اعتزازها بالمستوى الأكاديمي الرفيع و جودة التكوين المعرفي في مجال الاقتصاد و القانون من طرف الاساتذة الباحثين و الاطر الإدارية و الأعوان. تجدر الإشارة على انه تم تسليم جوائز عينية للخريجين المتفوقين اصحاب الرتب الأولى، فيما نال جميع الخريجين شواهد التهنئة و تذكار يؤرخ للتتويج المستحق، كما عرف الحفل وصلات موسيقية كانت من تنشيط الفنان المقتدر نبيل التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *