كلاسيكو الصحراء :شباب المسيرة يقهر مولودية الداخلة ويحقق انتصار ثمين بالمرسى
M5znUpload

كلاسيكو الصحراء :شباب المسيرة يقهر مولودية الداخلة ويحقق انتصار ثمين بالمرسى

/ نشر في 23 ديسمبر 2019 - 10:09 م

معاذ بنعزيز: أش واقع / العيون

شهد الملعب البلدي بالمرسى في إطار الدورة الرابعة عشر للبطولة الوطنية للقسم الممتاز هواة مباراة جمعت بين شباب المسيرة الرياضي ومولودية الداخلة ، و التي انتهت بفوز صاحب الأرض و الجمهور فارس الصحراء شباب المسيرة 2/0.
فمنذ أولى لحظات هذااللقاء، ظهرت بوادر مباراة قوية، حاول كل طرف أن يبسط سيطرته و ينال من عزيمة و نفسية الخصم. و لكن فارس الصحراء، بقيادة الإطار الوطني حمو فاضل ، كان يعي جيدا قوة ضيفه، فكان عليه أن كشر عن أنيابه، وينظم صفوفه بشكل نال إعجاب الجماهير الغفيرة الحاضرة، و التي و إن كان أغلبها مناصرا للفريق الزائر مولودية الداخلة ، هنا يتبادر لنا عدة أسإلة أولها أي دورا تلعبه الجمعيات التي تعني بمساندة فريق شباب المسيرة في غياب تام مشجعي الفريق .
رغم ذلك كان على عاتق لاعبي شباب المسيرة تحقيق الأهم وهو ثلاث نقاط من أجل الإبتعاد عن المرتبة الأخيرة والتي لازمت الفريق منذ دورات .
إذ تمكن اللاعب أيوب بورحيم من تسجيل هدف ولا أروع في مرمى محمد صابر حارس مرمى CMD في الدقيقة 7من الشوط الأول ،والذي عرف سيطرة المحليين على جل أطواره، هذه المبارة عرفت حضور مكثف ولأول مرة لأعضاء المكتب المسير لفريق شباب المسيرة في مقدمتها كل من “عبد الفتاح التروزي” “الشافعي بنعبد الله”و”محمد العصفيري”.


خلال الشوط الثاني حاول الزوار مباغثة دفاعات شباب المسيرة لكن صلابتها وتواجد حارس مرمى إسمه عالي الشعباني آل دون تحقيق مبتغاهم ،وضد مجرى اللعب أمام ذهول الجمهور الحاضر تمكن فراجي كرمون متوسط ميدان الشباب من التلاعب بلاعبي الزوار مخترقة مربعا العمليات ليضع الكرة فوق طبقا أمام اللاعب سفيان بيطار مسجلا هدف ثاني المحللين أمام صدمة للجماهير المساندة لبرازيل الصحراء كما يحلو لهم منادتها.

هذا الهدف نزل مقطعة ثلج على لاعبي الفريق الزائر حيث تبعثرت أوراقهم وكادوا أن يستقبلون أهداف أخرى لولا نباهة حارس الزوار محمد صابر لينهي الحكم محمد العلام أطوار كلاسيكو الصحراء بفوز مثير وهام لفريق شباب المسيرة الرياضي