مفاجأة هشام الصغير يترشح للأمانة العامة للجرار

آش واقع / عبدالرزاق زرهوني
أعلن هشام الصغير عن الترشح لمنصب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وفضل هذا القيادي ابن مدينة وجدة البار ، خوض التجربة، بعد خمس سنوات من دخوله السياسة من باب حزب الجرار. وفاجأ “هشام” كل المتبعين للشأن السياسي، بإعلانه المنافسة على مسؤولية الأمين العام في المؤتمر الذي سيعقده “البام” يوم 7 فبراير الجاري بمدينة الجديدة.
علما أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لـ”الجرار” لم تحدد موعداً لإقفال باب تقديم التشريحات. وكان رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر سمير كودار، كشف الخميس الماضي بالرباط، أن خمسة أسماء تقدمت بترشحها لمنصب الأمين العام للحزب. وأوضح كودار خلال ندوة صحفية خصصت لتقديم تحضيرات المؤتمر الوطني للحزب، أن الأمر يتعلق بكل من محمد الشيخ بيد الله، وعبد اللطيف وهبي، وسمير بلفقيه، وعبد السلام بوطيب، والمكي الزيزي.
وأضاف رئيس اللجنة أنه لأول مرة في تاريخ الحزب “ينتظر المنتسبون للبام اسم الفائز، بعدما كانوا يعلمون بهويته قبل أسابيع من اختياره، نتيجة التنافس على المنصب ، هشام الصغير الذي بدأ من الصفر كتاجر، إلى أن أصبح رجل أعمال ناجح مالكا شركة عقار الشرق ، ومعروف بالعمل الخيري والتضامني والإجتماعي محبوب بمدينة وجدة ، هل سينجح هشام الصغير في هذه التجربة ، التي كان سببها بعض القيادات في حزب الأصالة والمعاصرة لعتداله وحنكته السياسية ،فهذه المفاجأة الغير المتوقعة قد تقلب موازين هذه التشريحات.

التعليقات مغلقة.