بطمة: المفروض تشكروني حيت وكلت عائلات لكن للأسف اكلوا الحرام ووكلوه لاولادهم

آش واقع تيفي من الرباط

خرجت الفنانة المغربية دنيا باطمة، عن صمتها لترد على مجموعة من الإشاعات التي طالتها مؤخرا، وذلك عقب  التزامها مبدأ الصمت، بعدما تسبب  لها اندفاعها وردها  القوي والمباشر  في الكثير من المشاكل سابقا.

وواختارت باطمة خاصية الستوري على حسابها الرسمي بالأنستغرام لترد على جملة من الاشاعات، وكانت البداية بموضوع الدعوى القضائية، وكتبت قائلة: “واحد الكذبة مطلوقة حاليا ديال شي شركة رافعة عليا قضية ما قضية، وخاصني نخلص ما نخلص، تخيلوا معايا حتى الورقة لي ناشرين ما قاريينش التاريخ ديالها لي هو 2017، منذ 3 سنوات، وماشي ربحوا القضية، لا بل محكمة البحرين رفضت القضية المستعجلة لي دارتها ديك الشركة”.

وأضافت المغنية بالقول “بزاف ديال الكذوب طلقتوه وفرحانين به وأنا غكنتفرج فيكم ونضحك.. والصمت أحسن جواب لكل ناقص دين وعقل”، مسترسلة “المفروض تشكروني حيت وكلت عائلات فاليوتيوب، لكن للأسف اكلوا الحرام ووكلوه لاولادهم وحنا ماناقصنا والو الحمد لله”.

وبخصوص من شكك في حملها ردت بطمة قائلة “بالنسبة لكرشي أو حملي الثاني، ما قدرتوش تتقبلوه، مثلا أنني نزلت صورة ما فيهاش كرشي، راه الغلط منكم، حيت ما يمكنش نزيد ليكم فقدرات التفكير ديالكم، حيت ممكن ديك الصورة تكون قديمة، أما الواقع راه حاملة ما شاء الله، والله يكمل عليا بالخير”.

ونشرت “ستوري” أخرى كتبت فيها “خلاها الأسطورة العربي بطمة، دوام الحال من المحال”، وتحاشت الحديث عن علاقتها المتوترة بزوجه الترك، أو حتى نفي أو تأكيد الخلافات القائمة بينهما، وهي المعروف عنها التفاعل مع الأخبار التي تروج عنها.

وختمت دنيا باطمة تدوينتها الطويلة قائلة :” وتستمر الحياة كالعادة يمهل ولايهمل… والله ثم والله أننا جبل وماتهزنا رياح عابرة حصل ، فئة تكذب وتتنمر وأنحنا لنا جبال من الحسنات، وشكرا لكم ، استمروا”.

ويذكر أن المغنية تتابع في حالة سراح، بينما تتابع شقيقتها بنفس التهم في حالة اعتقال احتياطي، في قضية الحساب الفضائحي “حمزة مون بيبي” الذي استأثر باهتمام الرأي الوطني والدولي، واعتقل على إثره عدد من الأسماء في مجالات مختلفة، و تتعلق التهم أساسا بـ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

2 تعليقات
  1. ولد الدرب يقول

    دنيا يا دنيا ،لعبي كبير شويا ماتجاوبي حد ما تعطي رأيك لحد راه ماشي كلشي تساؤلاتو بريئة وانت ادرى بهدا ، صوتك ماشاء الله جاوبيهم غير باعمالك خاصة في الطرب والله الى اعطيتي مشى للبشر غادي يبردو ودنيك اوغادي يستسلم عدوك بلا ضرب بلا جادارمية حتى جمهورك غادي يتفهم خاصة الى كانت الاعمال لا تتوقف واكرر صوتك طربي

  2. Souad يقول

    انا لم يستحي فافعل ما شئت ويحتوي البلاد الله يعفو

التعليقات مغلقة.