بسبب مرض السرطان: الممثلة الشهيرة عائشة ماهماه تحلق شعرها +صور

آش واقع تيفي مع المشاهير

في مبادرة إنسانية منها، أقدمت الممثلة المقتدرة، عائشة ماهماه، على حلق شعر رأسها بالكامل، ونشر صور لها حليقة الرأس على حسابها الفيسبوكية.

وقالت الفنانة القديرة ماهماه عبر حسابها الفيسبوك “حلقت شعري بإرادتي تضامنا مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله واشفاهم وأزال ألامهم”، مردفة ” فالجمال جمال الروح أما بعض النفوس فهي الخبيثة، قد تحدثنا أننا لا نسوى شيئا بدون ( شعر) لدى مجتمعنا، فطبن نفسا أننا لا زلنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا”

وتابعت ماهماه في تدوينة لها ” يا حبيباتي العزيزات سيخلف بإذن الله، فهناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كرونا في شعبان”.

و خاطبت ماهماه متتبعيها في ذات التدوينة “أسال الله خفة منظري عليكم (( ههههههههه)) فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء…ههههههههه … فحبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن، احبهن واحبكم في الله، عافاكم الله من كل بلاء”.

مبادرة ماهماه لقية تنويها واسعا واستحسانا من طرف النشطاء حيت عمل بعضهم على إعادة مشاركة صورها والاشادة بالمبادة معتبرين أنه بهذا الشكل نتير الانتباه إلى معاناة مرضة السرطان، خاصة في زمن كورونا.

التعليقات مغلقة.