إطلالة جديدة على طريقة “كريستيانو رونالدو”.. إكتشف سعرها الخيالي -صور

آش واع تيفي / حمزة مندوب

نشر نجم الزمالك المصري، أشرف بنشرقي، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يظهر فيها وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية فاتحة على النمط اللاتيني، في إطلالة شبيهة بأحدث إطلالات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد اعتمد رونالدو في إطلالته هذه، على قميص صيفي متعدد الألوان من دار الأزياء الشهيرة لويس فيتون حدد ثمنه في 875 دولار، أرفقها بشورت من نفس العلامة بلغ سعره 795 دولار، إضافة إلى نظارات من علامة كارتييه وصل مبلغها 3000 دورلار، وحذاء رياضي أبيض من دار الأزياء ديور بلغ سعره 820 دولار، بلغت في مجملها دون ساعة يده 5490 دولار أمريكي.

وعلق بنشرقي على الصورة بعبارة “صباح الخير”، في حين حظيت الصورة المذكورة بإعجاب متابعيه وخاصة من جماهير ناديه الزمالك الذين تناقلوا أحدث إطلالات نجمهم الأول على نطاق واسع، خاصة وأن مهاجم يوفنتوس “رونالدو” ظهر قبل أيام قليلة بنفس الإطلالة.

يشار أن الدولي المغربي ولاعب فريق الزمالك المصري، أشرف بنشرقي،  كان قد أشعل بدوره مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي،  بقميصه الشبيه بقميص كريستيانو الذي اعتمده خلال الإطلالة السالفة الذكر، وهو الأمر الذي جعل نشطاء السوشال ميديا يقارنون بين الإطلالتين ويشيدون بأناقة بنشرقي.

التعليقات مغلقة.