والدة “ديزي دروس” تتحدى الصعاب وتنال الباكالوريا بـبميزة حسن جدا

آش واقع تيفي

منذ 3 سنوات وهي تحضر لاجتياز هذه الامتحانات الحاسمة، ولم تمنعها مسؤولياتها زوجية، من تحقيق حلمها ألا وهو الحصول على شهادة الباكالوريا، استطاعت عائشة فهيمي، والدة مغني الراب المغربي، عمر سهيلي الملقب بـ”ديزي دروس”، اجتياز امتحانات الباكالوريا “باك حر” لهذه السنة شعبة الاداب، بميزة حسن جدا، وبمعدل 16،74 في نتيجة الامتحانات.

وعن فرحتها بهذا الانجاز وبميزة “حسن جدا”، قالت والدة “ديزي دروس: “صراحة حيت ولدي نجح فالباكالوريا، هادشي خدا مني بزاف الاحاسيس، وهو لي كانت عندو الأولوية بالنسبة ليا، وماكانش عندي الضغط على راسي، حيت عارفة راسي الى درت راسي فالحاجة تانوصل ليها”.

وتابعت قائلة: “صحاباتي كانوا خايفات، لكن أنا لا كان التفكير ديالي مع الابن ديالي، وباغاه هو ينجح، وخرجت النتيجة ديالو هي الأولى وفرحت ونسيت راسي، حتى عيطوا ليا صحاباتي قالوا ليا راك نجحتي وجيتي نتي الأولى فالمجموعة”.

وبخصوص توقعها للنتيجة قالت عائشة فاهيمي: “صراحة بما أنني خدمت مزيان، كنت تانقول نقدر نجيب فوق 15 فالمعدل، والحمد لله جبت 16،74”.

وأكدت عائشة فهيمي أن عائلتها الكبيرة سعدوا بشكل كبير بعد تفوقها في اجتياز امتحانات الباكالوريا، وصدمت من الأصداء الايجابية التي خلفها هذا الخبر.

التعليقات مغلقة.